احدث الاخبار

مؤسسة روابي الخير التنموية تكرم خريجي الدفعة الأولى من دورات صيانة الحاسوب من معهد أجيال‏

مؤسسة روابي الخير  التنموية تكرم خريجي الدفعة الأولى من دورات صيانة الحاسوب من معهد أجيال‏
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 16-04-2014
كرمت مؤسسة روابي الخير التنموية مساء يوم أمس الاثنين الموافق 14/4/2014م خريجي الدفعة الأولى من دورات صيانة الحاسوب بمعهد أجيال للتدريب والتأهيل ، وذلك ضمن مشروع من كسب يدي في نسخته الثالثة والذي تنفذه المؤسسة لإكساب أبناء الأسر الفقيرة والأيتام المهارات التقنية والمهنية اللازمة لإدماجهم في سوق العمل وتهيئة لهم الفرص لحصولهم على أعمال تقي أسرهم وأنفسهم السؤال وتؤمن لهم حياه معيشية جيده.

حيث حضر حفل التخرج الشيح/ عمر بن سالم باوزير رئيس المؤسسة والذي ألقى كلمه توجيهية للشباب خريجي هذه الدورة بأن عليهم أن يجدوا ويجتهدوا وأن لا يقفوا إلى هذا الحد في تلقي المعارف والمهارات لصقل خبراتهم ، وقد بارك للمتخرجين وتمنى لهم مستقبلاً زاهراً.
كما ألقى الدكتور/ خالد عبدالمانع كلمة أثنى فيها على الدور الرائع الذي تقوم به المؤسسة بتوفير الفرص المجانية لخمة الشباب وتطوير قدراتهم ،
 
وأكد على الشباب المتخرج من هذه الدورة أن يستمروا في طلب العلم وإكساب الخبرات لكي يكونوا صانعين في المستقبل إن شاء الله ، كما ألقى الأمين العام للمجلس المحلي مديرية حجر كلمة هنئ فيها كوكبة الشباب المتخرج من هذه الدورة ، وتمنى أن تعمل مؤسسة روابي الخير على إقامة مثل هذه الدورات في مديرية حجر وذلك نظراً لبعد المديرية ووجود كثير من أبناء الأسر الفقيرة في المديرية.
 
وأشار الأستاذ/ جمعان سعيد بن ناصر نائب المدير التنفيذي مدير اللجنة الاجتماعية للشباب المتخرج عليهم التواصل مع المؤسسة بعد حصولهم
على أعمال في المستقبل لكي تكون لهم فرص أكبر لتطوير قدراتهم ولما تطلبه المنظمات الدولية لمثل هذه النماذج والتي تتبناهم في المستقبل واتاحة فرص أكبر لهم.
 
وفي نهاية تقدم رئيس المؤسسة الشيخ/ عمر بن سالم باوزير بتسليم الخريجين شهاداتهم بمعية الضيوف ومدرب الدورة الأستاذ/ بسام التميمي وعدد من أساتذة المعهد.
عدد القراءات : 2245
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات