احدث الاخبار

إذاعة حياة FM تدشن بثها الرسمي بحضور كوكبه من رجال الاعمال والاعلاميين بصنعاء

إذاعة حياة FM تدشن بثها الرسمي بحضور كوكبه من رجال الاعمال والاعلاميين بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 13-04-2014
دشن يوم أمس مجموعة من رجال الاعمال اليمنيين بصنعاء البث الرسمي لإذاعة حياة FM على تردد104.7 كإذاعة محلية خاصة وبكادر إعلامي متخصص ومحترف، مستهدفة جميع فئات المجتمع اليمني في المحافظات ، وخلال حفل التدشين قال رئيس مجلس الإدارة للإذاعة حياة إف إم حسن الكبوس إن "حياة اف ام تأتي تتويجا لمسيرة العمل والخير والعطاء التي خطتها الإذاعة الأم في الأردن، بأحرف من الالتزام والوسطية في الطرح المستند على مبادئ شريعتنا الإسلامية الغراء".
 
 
واوضح الكبوس :" نأمل تكرار التجربة في دول عربية وإسلامية أخرى، بحيث ننتقل بإذاعتنا من المستوى المحلي إلى العربي والدولي، على غرار بعض القنوات العالمية متعددة الجنسيات".
 
هذا ويطمح فريق عمل الاذاعه لتأدية رسالة إعلامية هادفة ومتوازنة من خلال برامجها الثقافية والاجتماعية والدينية بعيدا عن الابتذال والتقليد الثقافي وبمختلف القوالب والانواع البرامجية والانتاجية .
 
 
تخلل حفل التدشين فلم وثائقي استعرض فيه طاقم الإذاعة البرامج التي ستقدمها الإذاعة وكذا نشاط ودورها الإعلامي المتميز.
 
وتمتلك الاذاعة خطة برامجية متميزة تحتوي على مجموعة من البرامج الثقافية والفنية والعلمية والدينية والشبابية يقدمها كوكبة من الزملاء والزميلات المتميزين. 
 
حضر حفل التدشين نائب رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعيه بامانة العاصمة والاستاذ طه الاكوع مدير عام الاذاعه وعدد من رجال المال والاعمال والاعلاميين والمهتمين .
عدد القراءات : 4717
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات