احدث الاخبار

المدير التنفيذي بجمعية السبيل الإجتماعية الخيرية – حضرموت يزور مدير عام مديرية تريم

المدير التنفيذي بجمعية السبيل الإجتماعية الخيرية – حضرموت يزور مدير عام مديرية تريم
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن)         التاريخ : 11-04-2014

زار المدير التنفيذي بجمعية السبيل الإجتماعية الخيرية – حضرموت – الغرف المجلس المحلي بالمديرية والتقى خلالها بمدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي بالمديرية العقيد / منصور سالم التميمي والأمين العام بالمجلس المحلي المهندس / محمد عوض عبيد هادي وذلك يوم الخميس 10/4/2014م .


وفي الزيارة تحدث المدير التنفيذي بالجمعية عن آخر المستجدات في الجمعية وأنشطتها المختلفة التي تقوم بها ، من مشاريع خيرية مختلفة وذلك لتنمية المجتمع ، وأبرزها برنامج إنجاز لتمويل المشاريع الصغيرة والذي لاقى صدى كبير في المجتمع ، وأضاف المدير التنفيذي بأن الجمعية تسعى لربط علاقة وطيدة مع المجلس المحلي .


وقد أشاد مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي العقيد / منصور سالم التميمي بالجمعية وما تقوم به من أعمال خيرية تخدم المواطن وتساهم في تنميته حيث قال : نحن في السلطة المحلية مسرورين بما سمعناه من شرح مفصّل عن الجمعية بما تخدم به كل المستهدفين ، سواء مشروع كفالة الأيتام أو برنامج إنجاز للمشاريع الصغيرة المدرّة للدخل ، وهذا يتم عبر قروض من ذوي الدخل المحدود لم تقتصر على مستوى المديرية بل امتدت إلى المحافظات الأخرى .


وأضاف بأن جمعية السبيل تعتبر من الجمعيات الرائده لدينا في المديرية ، وأتمنى من الأخوة في الجمعية الإستمرار في هذا العطاء المتدفق ، ونحن بدورنا في السلطة المحلية سنكون إلى جانبها وسنذلل لها كل الصِعاب التي تعترضها .


إلى جانب ذلك أشاد الأمين العام بالمجلس المحلي بالمديرية المهندس / محمد عوض عبيد هادي بمشاريع الجمعية التي تقوم بها والمساهمات الإجتماعية التي تخدم المنطقة ، وأضاف أتمنى من الإخوة في الجمعية بذل المزيد من الجهد في إقامة الكثير من الأنشطة المختلفة التي تلبي حاجة المواطن . 

عدد القراءات : 2848
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات