احدث الاخبار

انطلاق حملة توعوية بشوارع صنعاء لمحاربة الفساد

انطلاق حملة توعوية بشوارع صنعاء لمحاربة الفساد
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خديجة الكاف         التاريخ : 10-04-2014
انطلقت الحملة التوعوية كاللوحات دعائية كبيره في شوارع  بصنعاء وذلك بالتوعية مخاطر الفساد علي الإنسان والمجتمع في اليمن  وتهدف هذه الحملة إلى محاربة الفساد والتوعية بمخاطره للأفراد المجتمع والعمل على مكافحه الفساد ومحاربته كواجب وطني وديني وتعتبر اليمن من أسوا بلدان العالم في الشفافية ستشمل الحملة جميع المحافظات اليمنية برعاية وزيره حقوق الإنسان حوريه مشهور.
 
وفي تصريح للأخ / عبدالرحمن دائل - المسئول عن الحملة ورئيس وحده الشفافية بوزارة حقوق الإنسان حول الحملة التوعوية كاللوحات دعائية كبيرة .. مشيرا إلى أن الفساد أصبح احد اخطر المشاكل التي تواجهها البلاد , وإذ لم يوجد تكاثف مجتمعي وعمل توعوي اتجاهه فان البلاد لن ترى في القريب العاجل أي تحسن علي الوضع العام .
 
وأكد أن الفساد يتلهم مليارات الريالات , ويعيق أي تقدم أو تحسن اقتصادي أو امني في البلاد مشدداّ على ضرورة أن يتحدا الجميع في مواجهته لكون الفساد يعتبر سبباّ رئيسياّ لاندلاع الربيع العربي في منطقه الشرق الأوسط , حيت شهدت العشرة الأعوام الأخيرة انتشاراّ في معظم الدول العربية لكن اليمن شهدت تقدماّ طفيفاّ في مؤشر الشفافية في العام [2012]م عما كانت عليه من قبل صيت تقدمت أربع درجات في المؤشر رقم160 الرقم 156 ,تلاها العراق والسودان والصومال.
عدد القراءات : 2297
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات