احدث الاخبار

السفياني للمهمشين : ناسف لما تتعرضون من انتهاكات فالثورة الشبابية قامت لتحرير ابنائكم من التسول

السفياني للمهمشين : ناسف لما تتعرضون من انتهاكات فالثورة الشبابية قامت لتحرير ابنائكم من التسول
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) ابو بكر القيري         التاريخ : 10-04-2014

افتتحت صباح اليوم الاربعاء 9/4/2014م , خيمة التوعية بمخرجات الحوار الوطني للمهمشين في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة, وتعتبر الخيمة الثانية التي تنصبها مؤسسة تنمية المجتمعات المحلية ضمن مشروع (إشراك المجتمعات المهمشة بأمانة العاصمة في العملية الانتقالية ) الذي يستهدف ثلاث مديريات بالأمانة . في كل مديرية خمسة ايام يتم فيها توعية المهمشين عن طريق عدد من اعضاء مؤتمر الحوار .
 

وخلال تدشين وافتتاح الخيمة القى العقيد /حميد السفياني ,مساعد مدير امن محافظة صنعاء ,مدير المنطقة الاولى كلمة اوضح فيها اهمية الدور التي تقوم به مؤسسة تنمية المجتمعات المحلية في نصب خيام التوعية بمخرجات الحوار لهذه الفئة التي تعتبر من اهم فئات المجتمع .


واضاف السفياني مخاطبا المهمشين الثورة الشبابية قامت لتحريركم وتحرير ابنائكم من التسول ,والحوار الوطني قام من اجل المهمشين من اجل الطبقة الكادحة .
 

لافتا الى أهمية التعليم ودورة في توعية ابناء الفئة , وأضاف ادعوكم الى الالتفاف حول مخرجات الحوار وخاصة المرأة لان دورها لا يقل عن دور الرجل ,
 

وأضاف نأسف لما يتعرض له المهمشين من تمييز ومن سوء معاملة وخاصة في الدوائر الحكومية بالرغم ان من المهمشين من يحبون الوطن أكثر من ضعفاء النفوس الذين يقومون بانتهاكات لأبناء هذه الفئة .
 

من جانبه نبه أبوبكر القيري مسئول العلاقات العامة والاعلام بمؤسسة تنمية المجتمعات المحلية على ان قيمة الانسان هي بما يمتلكه من قيم وأخلاق وليس باللون أو الجنس , مشيرا الى أن بلال ابن رباح كان عبدا اسود لكن الاخلاق والقيم التي يتمتع بها هي من رفعت مكانته ليصبح سيدنا بلال , كذلك في الوقت الحالي رئيس أكبر دولة في العالم باراك أوباما هو احد ابناء هذه الفئة البسيطة ولكنة متعلم ومؤمن بالديمقراطية بعيدا عن التمييز العنصري ,
 

حضر الافتتاح المقدم / حسين العشاشي , نائب مدير المنطقة الاولى بمحافظة صنعاء والرائد /عمار شائع , مدير قسم الحتارش , وعدد من ابناء المنطقة .

عدد القراءات : 2655
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات