احدث الاخبار

ترشيح مجلة الاعلام الاقتصادي للفوز بجائزة الصحافة العربية

ترشيح مجلة الاعلام الاقتصادي للفوز بجائزة الصحافة العربية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 09-04-2014

رشحت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية الزميل محمد الجماعي مدير تحرير مجلة الإعلام الاقتصادي للفوز بجائزة الصحافة العربية في دورتها الثالثة عشرة في المجال الاقتصادي وذلك عن موضوعه "الجوف ثروة ممنوعة" المنشور في العدد الرابع من المجلة..

وقالت منى بوسمرة مدير عام الجائزة إن هذه الدورة اتسمت بقوة التنافس في مختلف مجالاتها،  من حيث جودة الأعمال ، وعدد المتقدمين الذين فاق عددهم 4500 صحفي يمثلون 33 دولة من مختلف أرجاء الوطن العربي وخارجه.

ويأتي ترشيح الزميل الجماعي ضمن ثلاثة مشاركين  في مجال الصحافة الاقتصادية وهم الثلاثة الأوائل المتنافسون على الجائزة

كما رشحت لجنة التحكيم المكونة من 60 محكما، موضوع "قروض الترف ثراء زائف يتحول إلى ورطة" الذي قدمه مصطفى عبدالعظيم، و"مديونية الأفراد وباء اجتماعي" قدمه يوسف البستنجي وكلاهما من صحيفة الاتحاد الإماراتية.

ويعد "بلوغ هذه المرحلة المتقدمة من المنافسة هو بمثابة الفوز بهذه الفئة خصوصاً في ظل جودة الأعمال المتنافسة على مختلف فئات الجائزة". بحسب منى بوسمرة مديرة جائزة الصحافة العربية..

وقد أعلن أسماء المرشحين في عشرة أقسام مختلفة للعمل الصحفي، حيث يقدم النادي جائزة لأفضل حوار صحفي وجائزة للصحافة التخصصية والصحافة الاستقصائية والصحافة الإنسانية والصحافة الاقتصادية والصحافة السياسية والصحافة الرياضية والصحافة الثقافية، بالإضافة إلى جائزة أفضل صورة صحفية وجائزة الرسم الكاريكاتيري

عدد القراءات : 2785
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات