احدث الاخبار

مؤسسة صناع الحياة تقيم يوم مفتوح للأيتام تحت شعار "حلم اليتيم"

مؤسسة صناع الحياة تقيم يوم مفتوح للأيتام تحت شعار
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 08-04-2014

أقيم أمس في حديقة السبعين بصنعاء مهرجانا للأيتام إحياءً ليوم اليتيم العربي الذي يصادف الثالث من كل أبريل سنويا تحت شعار "حلم اليتيم" بمشاركة 1200 يتيم يمثلون ستة دور أيتام هي "دار الأيتام، مؤسسة الشوكاني، مؤسسة الرحمة، دار الرفقاء، دار اللواء، مؤسسة إنسان" والذي أقامته مؤسسة صناع الحياة تحت رعاية أمانة العاصمة صنعاء.


وقد شمل مهرجان اليتيم عدداً من الأنشطة التي شارك فيها الأيتام منها إقامة ماراثون "حلم اليتيم" وعدداً من الفقرات الإنشادية والمسرحية والرياضية وأوبريت غنائي وإنشادي.
 

وفي تصريح لـ"الثورة" أوضحت منسقة البرنامج فكرية الأصبحي أن المهرجان يقام للسنة التاسعة على التوالي تحت شعار "حلم اليتيم" بهدف تعزيز روابط الصلة والثقة بين الأيتام وإيجاد شراكة حقيقية بين دور الأيتام التي شاركت في المهرجان.. داعية كافة المؤسسات الخيرية ورجال الأعمال النظر إلى الأيتام بعين الرحمة ومساعدتهم ومساندتهم حتى يكونوا فئة قادرة على بناء المجتمع وتطويره.
 

من جانبهم عبر الأيتام المشاركون في بيان لهم عن استغرابهم من عدم الإشارة إلى اليتيم وأهمية رعايته في مخرجات الحوار الوطني الشامل.. داعين القوى السياسية إلى تحمل المسؤولية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والانتقال من مرحلة الحوار إلى مرحلة البناء والعمل من أجل هذا الوطن.

عدد القراءات : 2581
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات