احدث الاخبار

استكمال كافة التحضيرات للاحتفال تحت شعار "الوفاء بالوفاء" عرفانا ووفاءً من الشعب اليمني لدولة قطرقبادة وشعبا

استكمال كافة التحضيرات للاحتفال تحت شعار
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-04-2014
أكد الشيخ / حسن أبو هدرة رئيس تكتل شباب بكيل رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفال استكمال كافة التحضيرات للاحتفال تحت شعار "الوفاء بالوفاء" عرفانا  ووفاءً من الشعب اليمني لدولة قطر شعبا وقيادة لما أسهمت به من مواقف ودعم  سخي لليمن والوطن العربي في كافة المواقف العصيبة التي مرت بها اليمن ووطننا العربي.
 
ونوه أبو هدرة  إلى أن الاحتفال سيكون عبارة عن مهرجان خطابي وفني جماهيري يعكس مدى التلاحم والإخوة  بين الشعبين الشقيقين 
 
وأشار أبو هدرة إلى أنه سيعقد مؤتمر صحفي عقب الاحتفال يوضح فيه شباب بكيل كلمتهم من خلال وسائل الإعلام عن مدى تقديرهم وعرفانهم لدولة قطر شعبا وقيادة لما قدمته لليمنيين والشعب العربي خلال الأعوام الأخيرة التي شهدت فيه دول الربيع العربي تغييرات في أنظمتها, 
وسيتم في المؤتمر الصحفي  تحديد موقف شباب بكيل وشباب اليمن  من بعض القوى التي تعلن عداءها لقطر شعبا وقيادة وتتنكر للجميل الذي قدمته.
 
وأوضح أبو هدرة أن  تلك العناصر والقوى لا تعبر إلا عن نفسها. 
 
مؤكدا أن الشعب اليمني  مع قيادته سيقفون صفا واحد إلى جانب الشعب القطري وقيادته.
 
مشيرا إلى أنه سيتم تقديم درع الوفاء لدولة قطر شعبا وقيادة.
 
وأضاف قائلا انه سيتم توجيه الدعوة إلى جميع السفراء والبعثات الدبلوماسية العاملة في اليمن بالإضافة إلى المنظمات العربية والإقليمية  والدولية وكذلك الوسائل الإعلامية  المحلية والدولية لحضور هذا الحفل الكبير.
عدد القراءات : 2040
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
سالم
استحو وخجلو من انفسكم ايش من عرفان لقطر الله يلعنه ويلعن اليوم الذي سميت بهذا الاسم 80%من الشعب جاوع ياكل من القمامه يا ........