احدث الاخبار

جمعية السبيل الاجتماعية الخيرية تستقبل وفد السلطة المحلية برئاسة مدير عام مديرية تريم

جمعية السبيل الاجتماعية الخيرية تستقبل وفد السلطة المحلية برئاسة مدير عام مديرية تريم
اخبار السعيدة - تريم (اليمن) خاص         التاريخ : 07-04-2014
استقبل الأمين العام بالجمعية أ / مهدي عمر سويلم وفد السلطة المحلية برئاسة العقيد / منصور سالم التميمي مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي ، والمهندس / محمد عوض عبيد هادي الأمين العام بالمجلس المحلي بالمديرية ، والأستاذ / علي عميّر سالم رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي ، والدكتور / عبدالهادي عبدالله التميمي مدير مكتب الصحة والسكان م / تريم هذا اليوم الإثنين 7 / 4 / 2014م .
 
وفي مستهل كلمة الأمين العام بالجمعية أ. مهدي عمر سويلم رحّب بمدير عام المديرية والوفد المرافق له ، وقدّم نبذه تعريفية عن الجمعية وأنشطتها في الفترة السابقة ، وأهمها برنامج إنجاز لتمويل المشاريع الصغيرة ، وما حققه من إنجازات ، وذكر أن إجمالي المستفيدين خلال عام 2011م بلغ ( 324و10 ) فرد و( 890 ) أسرة ، وإجمالي المستفيدين خلال عام 2012م ( 558و9 ) فرد و ( 160و1 ) أسرة ، وإجمالي المستفيدين خلال عام 2013م ( 664و5 ) فرد  و ( 098و1 ) أسرة ، أما عن المستفيدين خلال الربع الأول من عام 2014م ( 811و1 ) فرد و( 113 ) أسره ، ليصبح إجمالي المستفيدين من مشاريع الجمعية من عام 2011م إلى الربع الأول من العام الحالي 2014م ( 357و27 ) فرد و ( 261و3 ) أسرة ، وأكد بان الجمعية تسعى إلى تعزيز ثقة المواطنين بأنهم قادرين على البناء ، وأن الوطن يحتاج إلى الجميع لتحقيق التنمية الشاملة .
 
إلى جانب ذلك تحدث المدير التنفيذي بالجمعية أ. سامي عبدالله مسلّم عن قصص نجاح للأفراد في برنامج إنجاز ، كما تحدث عن جانب العلاقات العامة في الجمعية حيث أشار بأن لدى الجمعية علاقة وطيدة مع السفارة اليابانية مُؤكداً خلال حديثه أن الجمعية تسعى لتعزيز الصلة والشراكة الفاعلة مع السلطة المحلية ، وكذا مؤسسات الدولة ومنظمات المجتمع المدني ، والمجتمع الدولي ، مُشدداً على دور أفراد المجتمع في هذه الشراكة .
وقد أشاد مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي العقيد / منصور سالم التميمي بالجمعية وأعمالها الخيرية والتي تهدف إلى خدمة المجتمع ، وعلى أن تكون شراكة فاعلة بين السلطة المحلية والجمعية .
 
من جهته أشاد مدير مكتب الصجة والسكان م / تريم الدكتور / عبدالهادي عبدالله التميمي بالجمعية وأهدافها وأبدى أستعداده في عمل شراكة حقيقية مع الجمعية في المشاريع التي تتعلق بالجانب الصحي .
عدد القراءات : 2155
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات