احدث الاخبار

ممثل الجهاد الاسلامي باليمن يلتقي وفد قيادة جبهة التحرير

ممثل الجهاد الاسلامي باليمن يلتقي وفد قيادة جبهة التحرير
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 03-04-2014
ألتقى ممثل حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين باليمن الاستاذ احمد بركة  بمكتب الحركة بالعاصمة صنعاء  وفد قيادة جبهة التحرير برئاسة الأمين العام للجبهة الشيخ صالح صايل .وأطلع ممثل الجهاد وفد الجبهة على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية ، مؤكداً على ضرورة تلاحم  الأمة في دعم  صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني .
 
الامين العام لحزب جبهة التحرير  أكد من جانبه  أن فلسطين هي قضية العرب والمسلمين الاولي , مهما مرت القضية بظروف عصيبة ووهن مخزي ومعيب في حق كل عربي ومسلم .
 
وشدد صايل .. على ضرورة العمل على تحرير الأراضي العربية المحتلة من دنس المحتل الصهيوني ودعم المقاومة في صمودها بشتى الطرق لمواجهة العربدة الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني .
 
 وفي تصريح خاص  قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير : أن القوى السياسية والوطنية اليمنية وعلى رأسها حزب جبهة التحرير متفقين على  ثوابت القضيّة الفلسطينيّة مهما حدث ومهما تخاذل المتخاذلون ،  والواجب علينا كقوى سياسية ووطنية ، ان نتحمل مسئولياتنا  الدينية والأخلاقية والوطنية فلسطين واهلها  ، والبحث على تطوير الطرق لدعم فلسطين في ظل الهجمة التي تتعرض لها ، حتى تبقى فلسطين في المكانة التي يجب أن تكون عليها  .
وشدد صائل ؛ على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني ، فهي الخطوة الأولى نحو تحقيق الالتفاف العربي والاسلامي حول فلسطين لنصرتها وتحريرها وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف
عدد القراءات : 2827
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات