احدث الاخبار

تحت شعار (هذا أنا .. هذا عالمي ) أطفال عدن للتوحد يحتفلون باليوم العالمي لأطفال التوحد

تحت شعار (هذا أنا .. هذا عالمي ) أطفال عدن للتوحد يحتفلون باليوم العالمي لأطفال التوحد
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) خديجة الكاف         التاريخ : 02-04-2014

تحتفل جمعية أطفال عدن للتوحد اليوم  باليوم العالمي لأطفال التوحد الذي يصادف الثاني ابريل من كل عام تحت شعار هذا أنا .. هذا عالمي) . وفي بداية الاحتفال ألقت الأخت عبير اليوسفي – رئيسة جمعية أطفال عدن للتوحد كلمة قالت فيها أن الجمعية حرصت أن تعمل بخطى ثابتة وذلك بإتباعها في تأهيل وتدريب الأطفال التوحدي .. مشيرة إلى أن الجمعية تأسست في 25/12/2011م.


وشكرت أصحاب الأيادي البيضاء التي عملت على تذليل الصعوبات التي تحول وتقف دائما عائق حقيقي أمام أهالي واسر أطفال التوحد لمساعدة أبنائنا في تأسيس مركز متكامل للتعامل مع الطفل التوحدي يتم من خلاله احتواء هذه الفئة النادرة من ذوي الاحتياجات الخاصة من تأهيل وتعليم وتدريب وكافة الصعوبات المادية .
 

وفي ختام كلمتها شكرت نايف البكري وكيل محافظة عدن  على مساهمته في رسم بسمة أمل ومده يد العون ودعم جهود الجمعية وتلبيته لمطالبنا وحامد اللمس رئيس المجلس المحلي لمديرية خورمكسر على مساهمته في حصول الجمعية على عدد (6) فصول دراسية  ممثلها ماجد الشاجري وسالم مغلس مدير مكتب التربية في عدن عبدالواحد الأديب مدير منظمة الإغاثة الإسلامية  وممثلها احمد الحكمي ومؤسسة وجود لتمكين الإنساني لتنظيمها الاحتفال.
 

حضر الاحتفالية أهالي  أطفال التوحد وأعضاء المجلس المحلي وإعلاميين .

عدد القراءات : 2095
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات