احدث الاخبار

شباب من مختلف محافظات الجمهوريه يشاركون في مؤتمر فرص شبابية "حجة"

شباب من مختلف محافظات الجمهوريه يشاركون في مؤتمر فرص شبابية
اخبار السعيدة - حجه (اليمن) خاص         التاريخ : 28-03-2014
يتوجه اليوم من كل محافظات الجمهوريه شباب يمني للمشاركة في مؤتمر فرص شبابية "حجة " احد سلسلة مؤتمرات شبكة فرص شبابية التي اطلقها "عمار مرشد"  في نهاية العام الماضي ابتداءا من صنعاء وتعز وحجة وفي حضرموت وعدن الشهر المقبل ، اذ يهدف المؤتمر الى سد الفجوة الحاصله بين الشباب والحكومة ، وبحث تسهيلات الحصول على الفرص والمنج الاقتصاديه للشباب من القطاعات الثلاث فالدوله الحكومي والخاص والمجتمع المدني ، ويهدف مؤتمر فرص شبابية بشكل خاص الى كسر الجمود الحاصل في مدينة حجة وتحسين صورة الشباب في المدينه والعمل على تسليط الضوء الى دورهم وابداعاتهم .
 
من جانبه اوضح عمار مرشد رئيس مجلس ادارة فرص شبابية لشبكة اخبار السعيدة FNN - انه عندما اطلق سلسلة مؤتمرات فرص شبابية كان يفكر بالية لجمع الحكومة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني على طاولة واحده والخروج بالية ومبادرة تتبناها جميع الاطراف للدفع بروى وطموح الشباب الى الافضل ،.
 
واشار ان هذا الحدث هو الثاني على مستوى اليمن بعد مؤتمر صنعاء وان الترتيبات جاريه لعقد مؤتمر فرص شبابية عدن في نهاية ابريل القادم ، وايضا ترتيبات عقد مؤتمر فرص شبابية حضرموت وتعز والحديده. 
 
وشبكة فرص شبابية عباره عن مبادرة  على الفيس بوك كشبكة تنشر الفرص الدولية والمحلية بكافة انواعها  اطلقها عمار مرشد واصدقاء له  قبل سنوات  وتتطورت الشبكة الى ان وصلت الى الميدان حيث تقوم بعقد دورات  تدريبيه ومؤتمرات وتساعد الشباب في الحصول على وظائف وفد ساهمت الشبكة في توظيف اكثر من 2000 شاب وشابه على مستوى دولي ، وتدريب اكثر من 5000 عضو وعضوة ومنح الكثير من الفرص الدولية والمنح الخارجية والمؤتمرات الدولية  ، هذا وقد وصل عدد اعضاء الشبكة على مستوى عالمي  اكثر من 40 الف عضو وعضوه . 
 
الجدير بالذكر ان المؤتمر يشكل اول انطلاقة وطنية لمحافظة حجة في مجال التنمية والمجتمع المدني ، حيث ان هذا الحدث يعتبر هو الاول والاكبر في المحافظة .
 
عدد القراءات : 2329
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
حمدي صوفان
اتمناء من اللة العلي القدير ان يوفقكم لمايحب ويرضاة في خدمة الوطن والمواطن وشكري وتقديري لممثل مؤتمرفرص شباب بمحافظة حجة
الهديل
كذاااااااااااااااااااااااابين عمار على شبكته