احدث الاخبار

الشبكة الوطنية ... تدشن حلقة خاصة لمناقشة مسودة مشروع قانون استرداد الاموال المنهوبة

الشبكة الوطنية ... تدشن حلقة خاصة لمناقشة مسودة مشروع قانون استرداد الاموال المنهوبة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) مروان اسماعيل         التاريخ : 24-03-2014

نظمت الشبكة الوطنية لاسترداد الاموال المنهوبة صباح اليوم الاحد بفندق تاج سبأ حفل تدشين وحلقة نقاش حول مسودة مشروع قانون استرداد الاموال المنهوبة بالتعاون مع وزارة الشئون القانونية وبمشاركة منظمات المجتمع المدني وممثلين عن الوزارات ذات العلاقة.

 

وهدفت الورشة التي تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات وحلقات النقاش والندوات في عواصم الاقاليم لإثراء المشروع  بالملاحظات والتوصيات التي ستقدم للجنة الوزارية المشكلة من مجلس الوزراء بخصوص القانون.

 

وأكد المشاركون على إصرارهم في متابعة إصدار القانون والعمل على تنفيذه بعد استيعاب كل التوصيات المشاركين الذين يمثلون الجهات الرسمية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني وأكاديميين ومحامين وإعلاميين وغيرهم من الخبراء والقانونيين والناشطين الحقوقيين والشباب.

 

وحذرت الشبكة الوطنية لإسترداد الأموال المنهوبة والمشاركون في حلقة النقاش في بيانا لهم كل قوى الظلام والشر والتي تقف حجر عثرة أمام تطلعات هذا الشعب المعطاء من مغبة التلاعب والتساهل في إصدار هذا القانون ودعت كل القوى السياسية إلى عدم الإنجرار خلف المصالح الشخصية الضيقة التي تعمل على الوقوف أمام بناء دولة النظام والقانون وأستنكرت بشدة التهديدات المستمرة التي تطال جميع العاملين بالشبكة للإنحراف عن المسار الوطني والحيلولة دون إصدار هذا القانون.

 

يذكر ان اللجنة التأسيسية للشبكة عقدت سلسلة اجتماعات للتحضير والاعداد لذلك  ضمن جهودها لاسترداد الاموال المنهوبة

 

 

*سعداء جدا بتصفحكم موقعنا ويسعدنا أكثر إعجابكم بصفحتنا على فيس بوك اضغط هنا

عدد القراءات : 2786
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات