احدث الاخبار

رجل أعمال يمني يشكو للنائب العام قيام النيابة الجزائية بالإفراج عن متهم اطلق صاروخ (لو) على منزله

رجل أعمال يمني يشكو للنائب العام قيام النيابة الجزائية بالإفراج عن متهم اطلق صاروخ (لو) على منزله
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-03-2014

قدم  رجل الاعمال المغترب في الولايات المتحدة الامريكية عبده احمد السعدي شكوى للنائب العام الدكتور علي الاعوش شكا فيه قيام النيابة الجزائية بالأمانة بالإفراج عن المتهم بإطلاق صاروخ نوع ( لو( على منزله الكائن في حي عصر جوار كليه الدفاع الجوي نهاية شهر فبراير الماضي .

وفي تصريح صحفي خاص افاد السعدي ان وحدة مكافحة الارهاب قد قامت بالبحث والتحري  بعد وقوع الجريمة حتى توصلت الى المتهم الذي ارتكب هذه الجريمة وتم القبض عليه وأحالته الى النيابة الجزائية مع كافه الأدلة التي تدينه , لكن النيابة الجزائية قامت بالإفراج عن المتهم على وجه السرعة وقبل ان تأخذ اقواله واقوال بقية الشهود الذي حضروا الى النيابة , وقبل ان يثبت المتهم براءته .

واتهم السعدي النيابة الجزائية بالتآمر والانحياز الى صف المتهم كونه أبن أحد النافذين حسب قول, مطالباالنائب العام بتطبيق القانون وتحمل المسؤولية بإرجاع المتهم الى السجن ,واستكمال اجراءات التحقيق معه ,وإحالته الى القضاء مضيفاً أن لديه الوثائق والأدلة التي تثبت إدانة المتهم وتورط النيابة الجزائية بالإفراج عن المتهم بدون وجه حق .

واعتبر السعدي تصريحه الصحفي هذا بلاغا اوليا للنائب العام مشيرا الى انه سينظم مؤتمرا صحفيا يكشف للرأي العام  المؤامرة التي دبرت ضده وما يدور في كواليس النيابة الجزائية من مخالفات واضحة للقوانين واللوائح .

عدد القراءات : 1781
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات