احدث الاخبار

منتدى شباب الحالكة الجامعي يعقدون اجتماعاً لرسم الأهداف خلال المرحلة القادمة

منتدى شباب الحالكة الجامعي يعقدون اجتماعاً لرسم الأهداف خلال المرحلة القادمة
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) عبدالله الحلكي         التاريخ : 22-03-2014

نظم ملتقى شباب الحالكة الجامعي مساء يوم الجمعة الموافق 2014/3/21م إجتماعاً لمناقشة الأهداف والأفكار الذي يسعى المنتدى تحقيقها خلال المرحلة القادمة ، في بداية اللقاء استعرضت إدارة المنتدى الرؤية والأهداف لجميع الحضور وتم التأكيد على أن الهدف الرئيسي لإنشاء المنتدى هو دعم المجتمع الحضرمي عن طريق القبيلة والتي تعتبر جزءً مهم من المجتمع الحضرمي .

وخلال الاجتماع ناقش الحضور من أبناء الحالكة العديد من القضايا التي يواجهها شباب القبيلة في دراستهم الجامعية والعليا وكيفية وضع الحلول لها لدعم الشباب لإكمال دراستهم الجامعية وكما تطرق الحضور لبعض البرامج والأفكار التي ستساعد الشباب في تطوير قدراتهم ومهارتهم .

وكما تم الإشارة بأن منتدى شباب الحالكة الجامعي سيقوم بزيارة المنظمات والمنتديات والمجالس المحلية للاستفادة من خبراتهم السابقة وكذلك مجلس شباب سيبان الذي حضر عنهم الأخ مرعي الحلكي رئيس المجلس مرحباً بجميع الشباب وطاقاتهم في خدمة ابنائهم وأشار بأن مجلس شباب سيبان مستعد لخدمة المنتدى بكافة وسائلة التعليمية وتبني دوراته .

وفي ختام اللقاء أكد الحضور على أهمية تكاتف جميع أبناء الحالكة لإنجاح أهداف منتدى شباب الحالكة الجامعي ومساعدة ابنائهم للتطوير ورفع قدراتهم لخدمة المجتمع في المحافظة .

عدد القراءات : 1954
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات