احدث الاخبار

رئيس الوزراء يفتتح صندوق رعاية أُسر شهداء وجرحى ثورة 11فبراير والحراك السلمي الجنوبي

رئيس الوزراء يفتتح صندوق رعاية أُسر شهداء وجرحى ثورة 11فبراير والحراك السلمي الجنوبي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) توفيق الشنواح         التاريخ : 19-03-2014

باسندوة : الصندوق خدمة بسيطة لكل من ضحى لأجل اليمن 

رئيس الصندوق : سنبذل كل جهد لرد الاعتبار لأسر الشهداء والجرحى

افتتح  دولة رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة اليوم بصنعاء مقر صندوق رعاية أُسر شهداء الثورة السلمية 11فبراير والحراك الجنوبي السلمي الذي دشّن أعماله اليوم  باستقبال ملفات شهداء وجرحى الثورة السلمية والحراك الجنوبي السلمي..


وجاء افتتاح الصندوق تزامنا مع ذكرى مذبحة جمعة الكرامة العظيمة 18مارس  تخليدا للشهداء والجرحى ووفاءً لتضحياتهم الجسام التي قدموها في سبيل عزة ورفعة الوطن..
 

وبعد قصه شريط الافتتاح التقى رئيس الوزراء برئيس مجلس إدارة الصندوق الأخت سارة عبدالله حسن اليافعي وأعضاء مجلس الإدارة وناقش معهم آلية عملهم المستقبلية وكيفية استقبال ملفات الجرحى وأسر الشهداء لتقديم الرعاية المطلوبة لهم على الوجه الأكمل ، واعدا بتذليل كافة أوجه العراقيل التي قد تواجه إدارة الصندوق في مهمتها الشاقة مستقبلا ..
 

وقد أدلى رئيس الوزراء بتصريحٍ لوسائل الإعلام عبّر خلاله عن سعادته بافتتاح مقر صندوق رعاية أسر شهداء الثورة السلمية والحراك الجنوبي مؤكدا سعي الحكومة للاهتمام بجرحى الثورة السلمية والحراك وكذلك أُسر الشهداء الذين قدموا أغلا أبنائهم في سبيل عزة ورفعة وطنهم واعدا ..
 

كما عبرت الأخت سارة عبدالله حسن رئيس مجلس إدارة الصندوق عن سعادتها بافتتاح الصندوق وتدشين أعماله باستقبال ملفات أسر الشهداء والجرحى لتقديم الرعاية الكاملة لهم والتكفل بعلاج كافة جرحى الثورة السلمية والحراك الجنوبي السلمي وفاءا لهم ولتضحياتهم العظيمة ورد اعتبار منا لموافقهم البطولية التي اجترحوها من أجل وطنهم الجديد المنشود ..آملة من المؤسسات التي قامت باستقبال الجرحى في أوقات سابقة تقديم كافة .ملفاتهم الأصلية لأسر الشهداء والجرحى ليتسنى للصندوق إيجاد قاعدة بيانات متكاملة عن الفئات المستهدفة  خدمة لهم ووفاءً  لتضحياتهم المشهودة..

عدد القراءات : 1778
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات