احدث الاخبار

بقااااايا خيال!!!

بقااااايا خيال!!!
اخبار السعيدة - بقلم - منال قايد         التاريخ : 16-03-2014

الاحتفاظ بك في خيالي يساعدني على البقاء متزنة ويحفظ لقلبي هيبته العاطفية..دائماً أفشل في التحكم بهذا الشوق العارم الذي يجرفني نحوك فأصل إليك وأنا أتشبث بذراع خيالي كي لا أصطدم بجدار الواقع..تنتشلني ابتسامتك التي تضيء قلبي من كل ما هذيت به ليلاً وأشعر أني أحصل على مكافأة ألهيه وأن الله يختصني بقدر جميل حين ساند قلبي في اكتشاف كل هذا الجنون معك.


لم أعد أنا هي! أقصد لم أعد أنا تلك التي كانت قبل تاريخي المبهج معك..كم أخاف فقدانك وأخاف الاقتراب أكثر مما أفعل، أخاف أن تخذل خيالي الذي يصر على رسمك بكل ما في الدنيا من ألوان زاهية..يهزم كل ما يسيء لقلبي ويفزعه وجبان جدا أمام أشواقي وحنيني لك.


في تلك الليلة كنت أتظاهر بأني لا أفكر بك، لا اتذكرك ولا اتمنى لقاءك، ولااصنع كل تلك الاحتمالات حول ما الذي يمكن أن تفعله لأجلي..فجأة يختفي تظاهري بنسيانك وأجد نفسي أبتسم وأنا المحك في ركن رائع صنعه لك خيالي تمتد بطمأنينة وتنام بعمق دون أن تفكر بي..

لأعترف أن لا جدوى من محاولاتي الوقوف بثبات أمام الوجع الذي يصنعه شوق يحمل كل هذا القدر من القسوة..لتجتاحني وحشة بائسة ولا أجد مفرا من التشبث برفيق كخيالي الذي يقرر المغادرة كلما لمح ظل واحد لليل ولك.

عدد القراءات : 2252
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمد محمود العلوي
بجد اكثر من رائع قصصك وكتاباتك نقراءالابداع الاكثر اشراقا مخلوطا ووممزوجا بالالم والخيال. الكاتبة والقاصة "منال".قلم نسائي جديد يشرفنا ويسعدنا كثيرا قلمك الذي يذهب بنا بعيدا عن وجع السياسة..
فاطمه سالم
الكاتبه والقاصه /منال اشكر ابداعك وفي انظار المزيد