احدث الاخبار

الدكتور عبد الوهاب الديلمي يدشن موقعه الالكتروني

الدكتور عبد الوهاب الديلمي يدشن موقعه الالكتروني
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 16-03-2014

دشن الدكتور عبد الوهاب الديلمي موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنت اليوم في خطوة منه لمواكبة الأحداث وبيان حكم الشرع، وما يحتاج منها إلى بيان وتوجيه، والنصح في كيفية التعامل معها.

 وقال فضيلة العلامة الديلمي: نظراً لما توصل إليه التواصل الإجتماعي من تطور وتنوع وسائله، وإقبال الناس عليه، وعزوفهم عن الإلتفات إلى الوسائل التقليدية دفعنا كل ذلك إلى تأسيس الموقع، مؤكدا ان إطلاق الموقع من أجل القرب من عقول الناس وقلوبهم لنشارك في نشر الكلمة الصادقة والهادفة إلى قلوب الناس وعقولهم.

 وأكد فضيلة الدكتور الديلمي أن ثمة أهداف لا بد وأن تصل إلى الجمهور أهمها التحذير من الوقوع من بعض الظواهر المخالفة للشرع وبيان حكم الشرع في القضايا التي يلتبس أمرها على كثير من الناس ونشر بعض الموضوعات النافعة بحسب الحاجة.

 مشيرا انه سيتم نشر خلاصة مؤلفاته والدلالة على مكان توفرها في المكتبات العامة وكذلك استقبال أي مشاركات واستفسارات عن أي موضوعات نافعة تخدم المصلحة العامة .

 وأكد الدكتور الديلمي قبوله بأي نصح او مشورة أو تصحيح مع عدم التجاوب مع من يخرج عن حد الأدب والمهاترات التي لا طائل منها.

وأضاف بان الموقع لن يقتصر على ما يصل إليه من أسئلة واستفسارات، بل سيجد فيه المهتمون واحة يتفيؤون في ظلالها المعرفة والحكمة والثقافة الواسعة، من خلال ما سينشره من بحوث ودراسات وموضوعات مختلفة.

إشادة بتدشين الموقع

من جهته أشاد الأستاذ زيد الشامي، بهذه الخطوة المهمة واكد أن تدشين الموقع يعتبر إضافة نوعية لشبكة التواصل الاجتماعي، حيث سيجد فيه الباحثون وطلاب العلم بغيتهم في معرفة الأحكام الشرعية ، أو ما يخص المستجدات التي تزخر بها الحياة اليوم، إضافة إلى الفقه والتفسير والحديث والسيرة وغيرها...

 وأضاف الشامي، لقد ظل الدكتور عبدالوهاب الديلمي حاملاً لرسالة العلم والتوجيه والتربية في دروسه وخطبه ومحاضراته ومؤلفاته، وللثقة التي اكتسبها وما عُرِف عنه من حرص وتجرد وعدم المداهنة فكثيراً ما يلجأ إليه عوام الناس وخاصتهم للفتوىٰ الشرعية فيما يعرض عليهم من القضايا الاجتماعية والاقتصادية وغيرها.

رابط الوقع:

http://aldailami.com/

رابط الفيس بوك:

https://www.facebook.com/dr.aaldailami

تويتر

https://twitter.com/draldailami

 

عدد القراءات : 2449
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات