احدث الاخبار

وزير الأوقاف يدشن حملة التوعية بمخرجات الحوار الوطني بالمدرسة الفنية بالعاصمة صنعاء

وزير الأوقاف يدشن حملة التوعية بمخرجات الحوار الوطني بالمدرسة الفنية بالعاصمة صنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) ياسر المسوري         التاريخ : 14-03-2014
 أكد الاستاذ حمود عباد وزير الأوقاف والإرشاد ان مخرجات الحوار الوطني انجاز لكل اليمنيين جاء ذلك خلال تدشينة الحملة التوعوية بمخرجات الحوار الوطنى اليوم بالمدرسة الفنية بصنعاء الذي تنفذها وزارة الأوقاف والإرشاد بالتعاون مع وزارة التعليم الفنى والتدريب المهنى.
 
وقال عباد وان هذه المرحلة التاريخية المهمة نسعى فيها لتحويل مخرجات الحوار الوطني الى انجازات حقيقية في واقع الحياة وفي واقع اليمن من أقصاه الى أقصاه.
 
من جانبه قال وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبد الحافظ ثابت نعمان ان هذا التدشين يأتي كرغبة من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ عبد ربه منصور هادي بإشراك الشباب في بناء الوطن بأيديهم ومن خلال أفكارهم كون الشباب هما الشركاء الحقيقيون.
 
هذا وقد ألقاء الشيخ جبرى ابراهيم محاضرة على طلاب وطالبات المدرسة الفنية بصنعاء حول أهمية تطبيق مخرجات الحوار الوطني وتحويله الى واقع عملي على ارض الواقع والعمل على تكاتف الجهود للنهوض باليمن الى مصاف الدول المتقدمة .
حضر التدشين نائب أمين العاصمة الأستاذ امين جمعان وعدد من وكلاء أمانة العاصمة ووزارة الأوقاف والإرشاد ومدير عام مكتب الأوقاف بأمانة العاصمة ومدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة.
عدد القراءات : 2157
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات