احدث الاخبار

مؤسسة الفاروق التنموية تنفذ حملة إغاثية للأجئين السوريين باليمن

مؤسسة الفاروق التنموية تنفذ حملة إغاثية للأجئين السوريين باليمن
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 11-03-2014
نفذت مؤسسة الفاروق التنموية بالعاصمة صنعاء حملة إغاثة للاجئين السوريين في اليمن بتمويل من جمعية طيبة الإنسانية العالمية وفي تصريح صحفي أوضح عبد الله عبد العزيز عضو رابطة العلماء السوريين، إلى أن الحملة  تشمل 250 سلة غذائية و3886 بطانية، بهدف تخفيف جزء من معاناة السوريين اللاجئين.
 
وقال عبد العزيز : " إن أبناء اليمن دائماً سباقين إلى فعل الخير، وتتجلى فيهم الحكمة والإيمان والنصرة دوماً كما عرفوا في كافة القضايا والأحداث الدائرة على الأمة العربية والإسلامية".
 
فيما أشار مسؤول التسويق بالمؤسسة ماجد القطوي إلى أن الحملة تأتي استجابة للحالة الإنسانية الصعبة وما يعانيه الأشقاء السورين اللاجئين في اليمن من أوضاع قاسية.
 
وأوضح أن الحملة تنطلق من قبيل استشعار الواجب المحتوم على أبناء الشعب اليمني في التكافل مع إخوانهم السوريين اللاجئين الذين يمرون بظروف صعبة تستدعي النظر بجدية إلى أوضاعهم والتفاعل في تخفيف معاناتهم.
 
الجدير ذكره ان عدد اللاجئين السوريين في اليمن تجاوز20 ألف لاجئ يتوزعون في عدد من المحافظات أكثرها أمانة العاصمة ويعيش غالبيتهم أوضاع صعبة ومأساوية في غياب تام لدور الحكومة اليمنية والامم المتحدة وتجاهلهما الانساني لأوضاعهم في اليمن.
 
عدد القراءات : 2205
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات