احدث الاخبار

رئاسة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية تجتمع بالوكالات الملاحية العاملة بمحافظة حضرموت

رئاسة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية تجتمع بالوكالات الملاحية العاملة بمحافظة  حضرموت
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) مروان اليزيدي         التاريخ : 07-03-2014

في بادرة متميزة و رغبة من قيادة  مؤسسة مواني البحر العربي اليمنية في إشراك الجميع والاستماع إليهم بما يحقق نمو وازدهار الحركة الملاحية  بميناء المكلا  بما يلبي تطور النشاط التجاري والاستثماري بالمحافظة .

 

عقد برئاسة القبطان أسامة علي سالم قاسم رئيس مجلس إدارة المؤسسة صباح اليوم اجتماعا بالوكلاء الملاحيين العاملين بميناء المكلا .

 

و قد تركز الاجتماع على مناقشة جملة من القضايا التي تخص التصاريح الملاحية وتجديدها  و الإجراءات الإدارية الخاصة بوثائق و أشعارات وصول البواخر و الالتزام بالقواعد والتعليمات الموانئ اليمنية  و تنسيق و تنظيم  العمل الملاحي بين المؤسسة و كافة الوكالات الملاحية المتعاملة مع المؤسسة.

 

و شدد القبطان أسامة على ضرورة التنسيق والتعاون المستمر بين الوكالات الملاحية والمؤسسة بما يسهم في خلق شراكة فيما بينهم والذي من شانه رفع مستوى الإقبال الملاحي إلى ميناء المكلا ، مشيداً بدور الوكالات الملاحية في الإسهام في تقديم التسهيلات في خدمتهم الملاحية وجلب بواخر التجار والمستثمرين لتفريغ وشحن بضائعهم عبر ميناء المكلا .

مؤكداً أن المؤسسة تقدم مختلف التسهيلات الممكنة وتسخر امكانياتها كافة لخدمة النشاط الملاحي و التجاري والاستثماري بالمحافظة وإعادة الثقة لميناء المكلا بوصفها الواجهة البحرية للمحافظة وكذا استعادة خدمات حركة بواخر الحاويات  إليه بما يلبي تطور النشاط التجاري والاستثماري في المنطقة الشرقية .

 

 وقد اثري الاجتماع بنقاش ومداخلات من قبل الوكلاء الملاحيين والحاضرين لبعض الصعوبات  وإيجاد الحلول لها بما يحقق استمرار وتسيير العمل الملاحي والتجاري بالميناء ، مقدرين الجهود الكبيرة التي تبدلها مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية من اجل  إعادة النشاط  الملاحي  بميناء المكلا .

 

 حضر الاجتماع قبطان فايز احمد علي ربان مرفاء ميناء المكلا  و صالح سالم القعيطي المدير المالي بالمؤسسة و خالد سالم باجندوح مدير الشئون القانونية و محمد علي الصويل مدير الرقابة الداخلية والتفتيش  وجهاد حسن جوهر مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة .

عدد القراءات : 1817
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات