احدث الاخبار

إطلاق سراح الجنود المحتجزين لديه .. حلف قبائل حضرموت يتسلم عدال التحكيم في قضية مقتل الشيخ بن حبريش

إطلاق سراح الجنود المحتجزين لديه .. حلف قبائل حضرموت يتسلم عدال التحكيم في قضية مقتل الشيخ بن حبريش
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن) خاص         التاريخ : 07-03-2014

تسلم حلف قبائل حضرموت عدال التحكيم من قبل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في قضية مقتل الشيخ سعد بن حبريش ومرافقيه وذلك بناء على توجيهات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

وحضر عملية تسليم عدال التحكيم التي جرت في مديرية غيل بن يمين أمس محافظ حضرموت خالد سعيد الديني والشيخ المنصب عبد الرحمن عبد الله باعباد وعضو مجلس النواب مبخوت بن ماضي ومدير عام مديرية مدينة المكلا سالم صالح عبد الحق وقائد حماية الشركات النفطية العميد خالد بن طالب الكثيري .

وفي اللقاء الذي سادته أجواء من المحبة والأخوة أعلن حلف قبائل حضرموت قبوله عدال التحكيم.

وعقب ذلك جرى إطلاق سراح الجنود المحتجزين منذ قرابة ثلاثة أشهر لدى الحلف وعددهم 12 ضابطا وجنديا وكذا تسليم الحلف خمسة من رجال القبال الذين سبق وتم ضبطهم من قبل الوحدات العسكرية.

هذا وقد قام حلف قبائل حضرموت اليوم الخميس برفع المسلحين الذين كانوا يحاصرون الشركات النفطية العاملة بقطاع المسيلة.

وعبرت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة عن شكرها لحلف قبائل حضرموت على قبوله لعدال التحكيم في قضية مقتل الشيخ سعد بن حبريش ومرافقيه.

ورفعت السلطة المحلية بالمحافظة بالشكر والتقدير للأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية على تفهمه ومتابعته الدائمة في تنفيذ مطالب أبناء حضرموت .. مشيدة في ذات الوقت بجهود اللجنة الرئاسية برئاسة اللواء علي ناصر لخشع واللجنة الحكومية برئاسة وزير الإدارة المحلية علي محمد اليزيدي وكذا جهود وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي والشيخ المنصب عبد الرحمن باعباد وكل من سعى في إيجاد الحلول العادلة والمنصفة في هذه القضية بما يعود بالخير على محافظة حضرموت.

وقد قام بكتابة وصياغة العدالة والاتفاق بين السلطة المحلية بمحافظة العلامة الشيخ المنصب عبدالرحمن باعباد كتبها بخط يده.

تجدر الاشارة الى انه بذلت خلال الايام الماضية جهود ومساعي حثيثة ومتابعات من قبل محافظ المحافظة الاستاذ خالد سعيد الديني و العلامة الشيخ المنصب عبدالرحمن باعباد في صنعاء ادت الى وصول العدائل الى الحلف وانه خلال الفترة الماضية لم يكن اي اتصال بين الحلف الا عن طريق الاستاذ خالد سعيد الديني محافظ حضرموت والمنصب العلامة باعباد.

عدد القراءات : 2103
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات