احدث الاخبار

مؤسسة النجاة للتوعية بأضرار القات تدشن حملتها لتوعية طلاب المدارس بأضرار القات (بيان)

مؤسسة النجاة للتوعية بأضرار القات تدشن حملتها لتوعية طلاب المدارس بأضرار القات  (بيان)
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 05-03-2014

إيماناً من مؤسسة النجاة للتوعية بأضرار القات  بأن توعية الجيل الصاعد بأضرار القات على الصحة والوقت والتعليم والمال؛ وأهمية الإقلاع عنه تعلن المؤسسة تدشين حملتها لتوعية طلاب المدارس بأضرار القات والتي تستهدف 130 ألف طالب وطالبة في خمس محافظات للجمهورية اليمنية.

وتعي مؤسسة النجاة للتوعية بأضرار القات مقدار الحاجة إلى توعية المجتمع وخصوصاً شريحة الطلاب بأضرار  القات الذي سرق السعادة من اوساط آلاف الاسر اليمنية وحول حياتهم إلى كوابيس؛ وباتّ مهدداً للأجيال القادمة في ظل حلّم دولة يمنية مدنية منشودة.

وقدمت المؤسسة العديد من حملات التوعية في الأعوام الماضية في مدارس أمانة العاصمة، وتسعى هذا العام إلى توسيع عملها التوعوي في أوساط طلاب المدارس والجامعات باستهداف بعض المحافظات ومنها حضرموت وعدن والمهرة .

وتسعى المؤسسة في هذا العام إلى إيصال رسالة المؤسسة إلى عدد 100الف طالب وطالبة في مدارس أمانة العاصمة صنعاء وحضرموت وعدن والمهرة .

كما تسعى لإيصال رسالة المؤسسة إلى 30000الف طالب وطالبة من طلبة المعاهد والجامعات في أمانة العاصمة صنعاء وعدن وحضرموت .

وتدعو مؤسسة النجاة وسائل الإعلام إلى مد يد العون لها  من خلال المنابر الإعلامية التي تعتبر من أهم منابر التوعية إذ ان توعية الجيل الصاعد بأضرار القات رسالة يجب أن يحمل همها الجميع من أجل الحفاظ على مستقبل الجيل الصاعد من تضييع الوقت والمال والحفاظ على صحته من أخطر الأمراض التي يسببها القات ومن اهم تلك الامراض مرض السرطان الذي يكتسح اليمن كل يوم وتؤكد الدراسات ان 12 الف يمني يموت بمرض السرطان بسبب مضغهم للقات .

عدد القراءات : 1658
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات