احدث الاخبار

اللجنة التحضيرية لجمعية المؤهلين الباحثين عن عمل تلتقي بمدير الأحصاء بوادي حضرموت

اللجنة التحضيرية لجمعية المؤهلين الباحثين عن عمل تلتقي بمدير الأحصاء بوادي حضرموت
اخبار السعيدة - سيئون (اليمن) خاص         التاريخ : 05-03-2014

ألتقى صباح يوم الأثين الموافق 3 من مارس 2014م اعضاء اللجنة التحضيرية لجمعية المؤهلين الباحثين عن عمل فهمي باضاوي ومحمد مصطفى بامخرمة بمدير عام الجهاز المركزي للأحصاء بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ / هادي سعيد بن سلمان وذلك في أطار تهيئة اللجنة التحضيرية لعقد الاجتماع التأسيسي لأشهار الجمعية .


وقد تبادل اعضاء اللجنة التحضيرية مع مدير عام مكتب الجهاز المركزي للأحصاء مهام اللجنة التحضيرية الجهود التي تقوم بها اللجنة التحضيرية أبرز دور الجمعية أمام الجهات الحكومية والخاصة عرض اهداف الجمعية لجميع المكونات والجهات .


في نهاية اللقاء عبر الأستاذ / هادي بن سلمان عن أستعدادهم الكامل للتعاون مع اعضاء الجمعية في كل الأمور التي تخدم  الطلاب والشباب العاطلين عن العامل من الخرجيين من الجامعات .


وكان أعضاء اللجنة التحضيرية قد ألتقت في الأسبوع الماضي بالاستاذ اللواء / سعيد سالم المنهالي وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت لمناقشة آلية أختيار للأحصاء بوادي وصحراء حضرموت التي شدد فيها أعضاء اللجنة التحضيرية على الوكيل بضرورة أتاحة الفرصة للخرجيين الشباب من الجامعات العاطلين عن العمل بدلاً من استغلالها من قبل الموظفين في المؤسسات الحكومية , ابداء الوكيل استعداده للمناقشة ادارة والجهاز المركزي للأحصاء في شأن آلية الأختيار .

الجدير اذا هذا اللقاء جاء بعد للقاء وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت مع مدير عام الجهاز المركزي للاحصاء .

عدد القراءات : 1558
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات