احدث الاخبار

والدي .. ظل أبيض!!

والدي .. ظل أبيض!!
اخبار السعيدة - بقلم - منال قايد         التاريخ : 04-03-2014

كيف أحتال على هذه الفجوة التي تسكن قلبي منذ غيابك, بم أسدها , إنها تتسع يا أبي وأخاف أن يختفي قلبي , كيف سيضعك النسيان تحت عباءته وكيف له أن يغطي هيبتك .. لقد فقدت مشاكلي التي كنت أظنها كارثيه, جاذبيتها القلبيه نحوي, ورأيتها تتطاير بسهولة , فليس هناك وجع يفوق ماكنت أراه في عينيك.

ياسيد الناس . . حدائقك أصبحت بلاسور وأبراجك العاليه يخيفها الصمت الذي يحدثه رحيلك من سيهتم بي ويقسو علي ويخطط لمستقبلي ويصنع ميزانية تحدد مدخراتي ويشتم عني كل من يحاولون تعكير مزاجي , أشياؤك مازالت هناك جزء من  أدويتك احتفظ بها ووجوه الأطباء , ساعتك الثمينة , خاتمك الفضي, حذاؤك الأسود وأنا..أنا كل أشيائك أحتال على هذا الوجع كثيراً ياأبي وتغادرني هزيمة صنعها رحيلك, وأظن أني قد أنجو من كل هذا الوخز المؤلم . . لكنني أفشل.

كم أحتاج لإسمي محمولاً بكل مالديك من عاطفة وشدة,حزم ولين أحتاج لذلك المغص الخفي الذي أشعربه حين أرى إتصالاً منك على شاشة هاتفي أشتاق لصوتك العالي , لهداياك السريه , لعزائم البحر, لإبتسامتك, لعينيك اللتين لا تكذبان , ليديك المعقودتين خلف ظهرك , لأوامرك التي لا نناقشها , لطيبتك التي نستغلها , لعطرك الملتصق بجدران ذاكرتي , لقدميك ياأبي أنا لا أفهم دروس الموت ولا أستوعب وجع الحياة مٌد لي ذراعك من أي سحابة قريبه .. فأنا مازلت فتاتك الصغيرة .. وأحب البقاء بقربك..

عدد القراءات : 3911
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
امل الور
انت رائعه رحمة الله عليه
Reem Ali
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته بإذن الله... الرائع جدا والمبكي ما كتبتي منال قايد ... استمري فقلمك مبدع صديقتي..
رشا عادل
رؤؤؤؤؤؤؤؤعه.فعلا ابدعتي.واتمني لكي مستقبل باهر والمزيد من مقالاتك الرائعه
احمد خالد
الله يرحمك ياعم ويسكنك فسيح جناته امين اللهم امين
أم ألين
رحم الله عم قائد واسكنه فسيح جنانه و عصم قلوبكم بالصبر . الرائع جدا والمبكي ما كتبه قلمك صديقتي استمري منال قائد.
salehalsafi
اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك اللهم وأسكنه الفردوس الاعلى واجعله رفيقا للمصطفى صل الله عليه وسلم.