احدث الاخبار

اختتام فعاليات المساحة الصديقة للطفل بمدرسة الأقمر بميفعة عنس ذمار

 اختتام فعاليات المساحة الصديقة للطفل بمدرسة الأقمر بميفعة عنس ذمار
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) علي الورقي         التاريخ : 03-03-2014

اختتمت اليوم فعاليات المساحة الصديقة للطفل في إطار مشروع حماية الطفل والدعم النفسي الاجتماعي بمدرسة الأقمر بمديرية ميفعة عنس بذمار  والتي نظمتها مبادرة حماية الأطفال واليافعين بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بمديرية ميفعة عنس  ودعم منظمة اليونيسيف Unicef.      

حيث استمرت هذه الفعاليات على مدار أربعة أشهر شارك فيها الطلاب الألعاب والمسابقات والمبادرات الصغيرة واكتشاف المواهب بينهم بالتعاون مع مدرسي وإدارة المدرسة وألقيت في هذا الحفل الختامي عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والأناشيد للطلاب ومشاهد اسكتش تهم العلم والتعلم  .

حيث أكد الأستاذ محمد احمد عبد الرزاق مدير مكتب التربية بالمديرية ان  استهداف مدرسة الأقمر جاء لأسباب كثيرة منها البعد الجغرافي للمدرسة وتشجيع الفتاه على الاستمرار في التعليم وزرع الروح المعنوية بين الأهالي في المنطقة  .

وفي ختام الحفل الذي نظمته إدارة المدرسة بالتعاون مع الجهات المذكورة والأهالي كرم مدير التربية ونائب مدير التربية الأستاذ محمد الصوفي والأستاذ جمال الفرزعي منسق مبادرة حماية الطفل بالمديرية والأستاذ احمد الصليحي رئيس مؤسسة هران للتنمية الطلاب المبرزين في المدرسة والأوائل والموهوبين كما تم تكريم أفضل الطلاب الذين ساعدوا على نجاح مشروع المدرسة الصديقة بمدرسة الأقمر.

عدد القراءات : 2097
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات