احدث الاخبار

محافظ تعز يبحث مع المدير الإقليمي للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة المشاريع الصغيرة المدرة للدخل

اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 26-02-2014

بحث محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم مع بعثة البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة برئاسة المدير القطري للبرنامج ميكيكو تاناكا المشاريع الاقتصادية الصغيرة المدرة للدخل الممولة من قبل البرنامج والذي تأتي في سياق برامج تمكين الشباب من إدارة مشاريع إنتاجية تحسن من ظروفهم المعيشية ومكافحة الفقر .

واستعرض المحافظ هائل جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الإستراتيجية التي ستسهم في تشغيل أكبر قدر من الأيادي العاملة بالمحافظة وفي مختلف التخصصات , بالإضافة إلى القيام بدراسات شاملة لأكثر الأحياء كثافة سكانية وفقر في مدينة تعز وتحديد الاحتياجات والعمل على معالجتها بشكل جذري بتعاون بين السلطة المحلية والقطاع الخاص ومركز دراسات الجدوى .

من جانبها أشارت المدير القطري للبرنامج أن البرنامج نفذ عدد من المشاريع الهادفة إلى توفير فرص عمل مستدامة للشباب .. مشيرة إلى أن هذه البعثة في زيارتها إلى تعز هدفها الاطلاع على بعض المشاريع التي استهدفها البرنامج العام الماضي وتقييم عملها ومستوى نجاحها سواء كانت مشاريع إنتاجية كالعسل والفراولة والتمور أو منتجات الأشغال اليدوية .

حضر اللقاء وكيل المحافظة لشئون التنمية المالية محمد عبد الله عثمان ومستشار رئاسة الوزراء حسن صبحي ومدير عام وحدة التنمية الاقتصادية بسام محرم .

عدد القراءات : 1889
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات