احدث الاخبار

اجتماع لمحافظي البيضاء ومارب والجوف يناقش ترتيبات اقليم سبأ

اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 23-02-2014
ناقش اجتماع ضم محافظي البيضاء ومارب والجوف الترتيبات الاولوية لاقليم سبأ ، وفي اللقاء تم استعراض جملة من القضايا التي تهم محافظات مارب والبيضاء والجوف وعلى راسها التحديات الامنية وكيفية التنسيق المشترك من اجل احلال الامن والاستقرار في المحافظات الثلاث,.
 
وشدد اللقاء على ضرورة وضع مصلحة الاقليم فوق كل الاعتبارات السياسية والولاءات الحزبية باعتباره اقليم يتميز ابناءه بقيم التسامح والمحبة ويجمع سكانه تاريخ عريق ضارب في شعاب الزمن.
 
واشاد اللقاء بالمواقف التاريخية الشجاعة لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي في قيادة اليمن الى بر الامان مثمنا الانجازات الاستثنائية لرئيس الجمهورية خلال العاميين الماضيين وعلى راسها نجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل ورسم الخارطة الجديدة لليمن الاتحادي.
 
ودعا محافظ البيضاء الظاهري احمد الشدادي الى ضرورة الحفاظ على النسيج الاجتماعي والوقوف صفا واحدا من اجل مصلحة الاقليم بعيداً عن كل الاعتبارات والحسابات الضيقة
 
كما شدد محافظ مارب الشيخ سلطان العراده على اهمية وضع مصفوفة متكاملة للاقليم الجديد الى ذلك نوه محافظ الجوف الشيخ محمد سالم بن عبود الى ان هناك لقاءات ستضم كافة شرائح المجتمع من المحافظات الثلاث لتدارس احتياجات الاقليم.
عدد القراءات : 2293
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات