احدث الاخبار

رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية يشارك في حفل التخرج لحملة الماجستير والدكتوراة من مبتعثي مؤسسة حضرموت بالسعودية

اخبار السعيدة - الرياض (السعودية)         التاريخ : 23-02-2014

 

حضر الاستاذ عبدالله رمضان باجهام رئيس  جمعية الطالب للتنمية الشبابية مساء يوم الجمعة الموافق 2014/2/21م  بالعاصمة السعودية الرياض حفل تخرج حَمَلة الماجستير والدكتوراه من مبتعثيْ مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية بالجامعات السعودية.
 
وفي الحفل ألقى الدكتور محمد باحميد – مشرف الطلاب المبتعثين لجامعة الملك سعود – كلمة عبّرَ فيها عن سعادته بالخريجين وأشارَ أيضاً إلى أن التخرج هو بداية مشوار حياة أخرى وذلك لصقل التميز والثقافة والتحلي بالأخلاق الكريمة وعلى المرء أن يواصل مشواره في هذه الحياة، ونوّهَ على أن مرحلةِ الاغتراب رحلة شاقة وأن على الطالب صقل مهارته في الخارج واستغلال وقته فيما يعود عليه بالنفع والفائدة، وذكر تجربته العلمية عن دراسته في الخارج بأمريكا وكيفية تغلبه على الصعوبات التي واجهته ووضع أهداف واضحة وصريحة.
 
كما ألقى الدكتور صالح عوض عَرم – المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية – كَلِمةً مُستَهِلاً فيها تهنئته بالخريجين وأشارَ إلى أن مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ستُركِّز في خطّتِها القادمة في هذا المضمار على التّوسع الأُفقي والرأسي في تخصُصات جديدة والتّركيز على بعض منها ممن لم يُبتعث فيها العدد الكافي من الطلاب كالقانون والإدارة والعلوم السياسية والتربوية وكذا في العلوم الطبيعية كالفيزياء والرياضيات والكيمياء والإحياء.
 
من جانبه ألقى رئيس مؤسسي وأمناء مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان كلمة هنأ فيها أبناءه الخريجين بهذه العرس العلمي الكبير وأشارَ إلى جهود المؤسسين لرعاية هذا الانجاز العظيم.
 
وفي نهاية الحفل تم تكريم الخريجين المؤسسين والداعمين ابتدأ بجامعة أم القرى بمكة المكرمة ثم جامعة الملك سعود بالرياض ثم جامعة الملك فهد للبترول والمعادن حيث بلغ عدد المتخرجين 71 طالباً .

 

عدد القراءات : 1824
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات