احدث الاخبار

مؤسسة هران تختتم فعاليات المنتدى المدني الأول والثاني بذمار

اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) علي الورقي         التاريخ : 21-02-2014

اختتمت مؤسسة هران برامجها التنشيطية لشهر فبراير بمنتديين حول دعم مخرجات الحوار الوطني برعاية المعهد الوطني الديمقراطي NDI ودعم السفارة الهولندية بصنعاء لمدة أسبوع من 15 --19 فبراير الجاري على قاعات كلية السعيدة بذمار استهدف 65 مشارك ومشاركة .  

حيث أقيم المنتدى الأول لدعم مخرجات الحوار الوطني واستهدف 30 مشارك ومشاركة من مختلف المديريات بالمحافظة ورابطة الصحفيين وأعضاء منظمات المجتمع المدني ركز على مناقشة مخرجات فريق بناء الدولة ومنها شكل الدولة والأقاليم والنظم الانتخابية والاقتصاد والمرأة ,

فيما ركز الثاني الذي استهدف 35 مشارك ومشاركة على مخرجات فريق بناء الدولة من بنود وتعديلها من اجل إيصالها الى لجنة صياغة الدستور في صنعاء تحت قيادة المدرب احمد الصليحي رئيس مؤسسة هران .  
 

حيث قال محمد احمد عبد الرزاق المدير التنفيذي لمؤسسة هران  إن هذه الأنشطة تأتي كافتتاح الموسم الجديد للمؤسسة بخصوص أنشطتها وقال إن دعم مخرجات الحوار الوطني و  التوعية بذلك سوف تتوسع إلى المديريات التابعة لذمار لكي تعم اكبر قدر من المواطنين والذي اعتبر في حد ذاته انه تثقيف سياسي مبني على أسس بعيده عن الجهل السياسي .  

حضر المنتديين -الاخوه محمود الجبين ومحمد الهجري وكيلا محافظة ذمار والأستاذ حسين الصوفي رئيس لجنة الحوار المحلي بذمار والأخ عبد الواحد الشرفي عضو لجنة بناء الدولة بمؤتمر الحوار الوطني  وعدد من المهتمين .

عدد القراءات : 2567
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات