احدث الاخبار

تشدين دورة حشد الموارد لمنظمات المجتمع المدني م/ المكلا

تشدين دورة حشد الموارد لمنظمات المجتمع المدني م/ المكلا
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) أنور أحمد باعيسى         التاريخ : 19-02-2014
في إطار برنامج بناء قدرات منظمات المجتمع المدني وفقاً واستراتيجية الحكم الرشيد الذي تدعمه منظمة أوكسفام .. تم تدشين دورة تدريبية متخصصة في مجال حشد الموارد لمنظمات المجتمع المدني م/المكلا عصر هذا اليوم الموافق 17/2/2014م بفندق موج بالمكلا بتمويل من منظمة أوكسفام وتنظيم وتنفيذ جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير مع مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني م/المكلا وهذه الدورة التدريبية لها أهمية خاصة لكونها هدفت إلى تعريف المشاركين كيفية استقطاب الدعم وكيفية حشد الموارد والخطوات المتبعة في حشد الموارد .. والتخطيط والتقييم من العناصر المهمة في حشد الموارد.
 
بلغ عدد المشاركين في الدورة 26 متدرب ومتدربة ينتمون لمنظمات المجتمع المدني م/المكلا وقد قاموا خلال الدورة بتشكيل مجموعات عمل عمل رائعة قامت تلك المجموعات بتطبيق ما اكتسبوه من مهارات خلال التدريب مما أكد استيعابهم لتلك المهارات وتحقيق أقصى استفاد.
 
حيث ألقا الأستاذ أحمد بكران رئيس جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير كلمة رحب فيها بالمشاركين وشرح لهم أهمية إقامة هذه الدورة والأهداف النبيلة التي أقيمت من أجلها  ، حضر التدشين الاستاذ/ جمعان سعيد بن ناصر رئيس مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني م/المكلا.
 
ويحاضر في هذه الدورة المدرب / عبدالله عبيد باحفي المدير التنفيذي لمؤسسة روابي الخير التنموية ، حيث تستمر الدورة لمدة أربعة أيام.
 
 
 

 

عدد القراءات : 1594
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات