احدث الاخبار

ذمار : في جو قرآني بهيج .. دار القرآن الكريم بزراجه تنفذ برنامج اتمام حفظ القرآن الكريم

ذمار : في جو قرآني بهيج .. دار القرآن الكريم بزراجه تنفذ برنامج اتمام حفظ القرآن الكريم
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) خاص         التاريخ : 17-02-2014
في بادرة هي الأولى من نوعها والتي تهدف الى تشجيع الطلاب على حفظ القرآن الكريم نفّذ دار القرآن الكريم وعلومه – زراجه (برنامج اتمام حفظ القرآن الكريم) والذي شمل الفوج الأول من الدفعة التاسعة عشرة لحفاظ القرآن الكريم والبالغ عددهم 23 حافظاً كدفعة أولى بحضور مدير التعليم بمؤسسة آية الخيرية التنموية الشيخ / عبدالحميد القوسي ومدير الدار أ/محمد سعد الرشيدي  وكذلك المدرسين وعدد من الطلاب ..
 
حيث كان ختم القرآن الكريم جماعياً في جو روحاني وايماني بهيج اختلطت فيه دموع الفرح مع البهجة والسرور باتمام حفظ القرآن الكريم كما تم توزيع الحلوى للحفاظ والمدرسين والحضور..
 
وقد عبر الحفاظ عن سعادتهم الغامرة بحفظ كلام الله وقدموا الشكر الجزيل لمن ساعدهم في هذا المشوار العلمي من مدرسين واداريين ..  
 
وقد ألقى الشيخ / عبدالحميد القوسي كلمة توجيهية للطلاب الخريجين حثهم على مواصلة تعليم القرآن الكريم وتعهده وأن يكونوا قدوة في الأخلاق العالية ...
 
الجدير ذكره أنه تم تقسيم الدفعة التاسعة عشره المزمع تخرجها هذا العام الى مجموعات بحيث يكون ختم القرآن الكريم جماعياً لما له من أثر بالغ في نفوس الطلاب وتشجيعهم على مواصلة حفظ القرآن الكريم وتعلمه ..
عدد القراءات : 1638
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات