احدث الاخبار

قيادي إصلاحي :يخاطب الرئيس والحكومة أمامكم خياران أن تأمنوا الشعب من الخوف وتطعموهم من جوع، أو إعلان اعتزالكم

 قيادي إصلاحي :يخاطب الرئيس والحكومة أمامكم خياران أن تأمنوا الشعب من الخوف وتطعموهم من جوع، أو إعلان اعتزالكم
اخبار السعيدة - الضالع (اليمن) فؤاد المسلمي         التاريخ : 17-02-2014

طالب الامين المساعد بحزب الاصلاح بالضالع ،صادق المشرقي  الرئيس هادي ،وحكومة الوفاق ،بسرعة  بسط نفوذ الدولة ،في ربوع اليمن ،وسيكون الشعب معكم ، موكداً خروج الشعب الايام الماضية احتفالاً بالذكرى الثالثة  لثورة الشباب كان  رسالة واضحة ، للرئيس هادي وحكومة الوفاق  أنه لا عذر لكم  ، في تأخير تحقيق أهداف ثورة فبراير مضيفا أنه  أمامكم خياريان أن تأمنو الشعب من الخوف وتطعموهم من جوع، أو ان تعلنوا اعتزالكم.

وقال المشرقي ان الحشود الثورية ايضا خاطبت الرئيس هادي  بقولها "الثورة والثوار هما من أخرجك من سجن صالح ،واليوم تتحرك في اليمن طولها وعرضها"

وأوضح المشرقي ان من معايير النجاح التي حققتها الثورة "ان الثورة جنب البلاد ويلات الحروب ،وتشكيل حكومة الوفاق والانتخابات الرئاسية ومؤتمر الحوار.

وتسال المشرقي في كلمته في احتفالية لثوار الضالع  بقوله  "ماذا يعني الاحتفال بذكرى ال11من فبراير" وماذا يعني خروج الشعب في ذلك؟ موضحاً ان هذا الخروج بهذه الحشود يدل دلالة على ان الثورة مستمرة لاستكمال بقية الاهداف وما هذه الحشود  الثورية بالذكرى الثالثة لثورة11فبراير يعد تعبيرا عن الرفض للمشاريع الصغيرة سواء كانت طائفية أو مناطقية..وإعلان للداخل والخارج أن الشعب مع المشروع الوطني.

عدد القراءات : 1819
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات