احدث الاخبار

رشيد يلتقي وفد من برنامج الامم المتحدة

رشيد يلتقي وفد من برنامج الامم المتحدة
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) خاص         التاريخ : 10-02-2014
لتقى محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد صباح اليوم وفد من برنامج الامم المتحدة برئاسة مديرة وحدات الفقر والتنمية المستدامة التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDB) كارلين لبزينج هيبن  ومدير مكتب  رنامج الأمم المتحدة  بعدن السيد سليفيان ميرلين .
 
وخلال اللقاء تم بحث إمكانية التعاون في مجال التنمية المستدامة وسبل التنسيق والتعاون لتنفيذ المشاريع الاقتصادية التي يدعمها البرنامج مشروع والتي تمكن الشباب اقتصاديا توفير فرص  العمل  لهم .
 
وأوضح محافظ عدن الى ان عدن وغيرها من محافظة الجمهورية هي بحاجة اساسية لدعم مشاريع التربية والتعليم التي تؤهل الطلاب وخصوصا طلاب المراحل الاساسية من التعليم والشعور بحالة من التنفس وممارسة الانشطة الرياضية العملية في مدارس التعليم , مبيننا ان (16) مدرسة يوجد فيها نوع من تنفيذ البرامج  المتعلقة بنشاط الطلاب من بين اكثر من (150) مدرسة اساسية فعدن بحاجة الى تعزيز من دعم التعليم الذي سوف يساعد الدولة من انتشار العنف واستقطاب الاطفال بإعمال اخرى  بالأمن والاستقرار على مستوى المنطقة .
 
من جهتها اكدت رئيسة الوحدات الفقير والتنمية المستديمة التابع لبرنامج الامم المتحدة كارلين لبزينج هيبن  ان البرنامج وسوف يعمل وتنسيق مشترك مع الحكومة والسلطة المحلية بعدن على الاهتمام بالشباب وخصوص الاسر الفقيرة لإدارة مشاريع تسهل تضمن  لقمة عيش تجنبهم من الاستقطاب الخاطئ من قبل بعض الجماعات .
 
كما استعراض اللقاء المشاريع التي يقوم بها البرنامج في عدن والدعم الذي يقدمه لمنظمات المجتمع المدني التي تستهدف الفئات الفقيرة والشباب  .
 
 
عدد القراءات : 1610
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات