احدث الاخبار

ذمار : دار القرآن الكريم وعلومه – زراجه تكرم طلابها الأوائل للفصل الدراسي الأول

ذمار : دار القرآن الكريم وعلومه – زراجه تكرم طلابها الأوائل للفصل الدراسي الأول
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) خاص         التاريخ : 08-02-2014

أقيم اليوم 8/ 2/2014م بدار القرآن الكريم وعلومه – ذمار – الحداء – زراجه حفلاً تكريمياً للطلاب الأوائل  في الفصل الدراسي الأول من العام 2013/2014م  .. بحضور : أ/ عبدالحميد الظبياني نائب رئيس مؤسسة آية الخيرية التنموية وأ/رفاد صالح الفلاحي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحداء ، وأ/ زياد علي الكليبي المدير التنفيذي للمؤسسة  ، وأ/ يحيى علي ناصر البخيتي مدير مدرسة الشهيد البخيتي الثانوية ، وعدد من مؤسسي الدار وألياء أمور الطلاب ، وإدارة ومدرسي دار القرآن الكريم وعلومه – زراجه .

وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية للأستاذ / محمد سعد الرشيدي مدير الدار رحب في مستهلها بالحاضرين كما شدد على أهمية اقامة مثل هذه الاحتفالات تشجيعاً للطلاب .

وفي كلمة المؤسسة التي ألقاها أ/ عبدالحميد الظبياني نائب رئيس المؤسسة عبر فيها عن أهمية العلم والتعلم وأنه بالعلم ترفع الأمم وهو سر نهضتها وتقدمها .. ولن تنهض اليمن الا بالتعليم .. كما أكد على  ضرورة الاهتمام بالطالب من قبل الدار وولي الأمر ، وقد ابدى استعداد المؤسسة رعاية هؤلاء الطلاب والاهتمام بهم والسعي لإيجاد مناخ مناسب لتطوير قدراتهم ...

وفي كلمة مكتب التربية والتعليم بمديرية الحداء التي ألقاها أ/ رفاد الفلاحي مدير المكتب أوضح خلالها  استعداد مكتب التربية والتعليم بالتعاون مع الدار ومخرجاتها وتقديم التسهيلات اللازمة للطلاب من أجل مواصلة العلم ..

وقد ألقى في الحفل مدير مدرسة الشهيد البخيتي أ / يحيى علي ناصر البخيتي كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للطلاب المتميزين بالدار ولإدارة الدار والقائمين عليها وذلك لتعاونهم في ضبط الطلاب وتوجيههم نحو التعلم ..

من جهته عبر الطالب / نايف عبدالله الكبودي خلال القاءه كلمة المتفوقين عن شكره الجزيل لمؤسسة آية الخيرية ولمدير وادارة دار القرآن الكريم وأساتذته الذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في تفوقهم ومتابعتهم وتوجيههم ..

كما ألقى كلمة أولياء الأمور الأخ / علي العميسي عبر فيها عن شكره للمؤسسة ولدار القرآن الكريم على رعايتهم للطلاب والاهتمام بهم ،  كما حث الطلاب الأوائل على الاستفادة من هذا الانجاز والاستمرار في التفوق والنجاح .. وأكد في كلمته أن أولياء الأمور سيكونون سنداً وعوناً لدار القرآن الكريم وذلك للاسهام في رفع مستوى الطلاب ..

وفي ختام الحفل تم تكريم أوائل المستوى الثاني بدار القرآن الكريم وكذلك أوائل المستوى الأول ، كما تم تكريم أوائل الطلاب في المدرسة ..

عدد القراءات : 6623
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات