احدث الاخبار

ذمار : دار القرآن الكريم بزراجه تقيم اللقاء الدوري لأولياء أمور الطلاب

ذمار : دار القرآن الكريم بزراجه تقيم اللقاء الدوري لأولياء أمور الطلاب
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) خاص         التاريخ : 08-02-2014
بهدف تعزيز الشراكة والتنسيق بين الدار وأولياء الأمور ..أقيم اللقاء الدوري لأولياء امور الطلاب  بدار القرآن الكريم وعلومه – ذمار – زراجه – الحداء بحضور 50 من أولياء أمور الطلاب .. وفي بداية اللقاء تكلم أ/ محمد سعد الرشيدي مدير الدار عن أهمية اقامة هذا اللقاء بغرض التنسيق والتعاون بين الدار وولي أمر الطالب .. حيث شكر الحاضرين على تجاوبهم وتعاونهم مع الدار وذلك لمصلحة أبناءهم بالدرجة الأولى .. وأوضح خلال كلمته ان إدارة الدار تسعى الى انتظام هذا اللقاء والاستفادة من مخرجاته وتطبيقها واقعاً عملياً .
 
من جانبه عبر الاستاذ / عبدالحميد الظبياني نائب رئيس المؤسسة عن شكره لإدارة الدار على اقامة اللقاء والذي يسهم بشكل كبير في تطوير اداء الطلاب العلمي ، كما أوضح أن ولي الأمر يجب ان يتحمل مسئوليته في المتابعة والتواصل مع الدار لتحسين مستوى الطالب علمياً وتربوياً ..
 
بعد ذلك تم فتح باب النقاش .. وقد خرج اللقاء بالعديد من التوصيات منها : تعزيز العلاقة بين الدار وأولياء أمور الطلاب بشكل مستمر ودوري ، وتعاون أولياء الأمور في تقديم الدعم المادي والمعنوي للدار ، ومتابعة الطلاب عند رجوعهم إلى قراهم والتواصل مع الدار لطرح الآراء والمقترحات .
 
حضر اللقاء أ/ زياد علي صالح الكليبي المدير التنفيذي للمؤسسة ..
عدد القراءات : 2075
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات