احدث الاخبار

بحث مجالات التعاون المشترك بين السلطة المحلية ومؤسسة العون للتنمية

بحث مجالات التعاون المشترك بين السلطة المحلية ومؤسسة العون للتنمية
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن) خاص         التاريخ : 03-02-2014
التقى مدير عام مدير القطن الأستاذ رياض الجهوري بمقر مؤسسة العون للتنمية بالمكلا صباح اليوم الإثنين 3/2/2014م بالدكتور عادل باحميد الرئيس التنفيذي للمؤسسة في إطار بحث مجالات التعاون المشترك بين السلطة المحلية بمديرية القطن ومؤسسة العون للتنمية .
 
وجاء هذا اللقاء لمناقشة الاحتياجات التنموية في مديرية القطن وتحديد التدخلات المناسبة لمؤسسة العون للتنمية للعمل بالشراكة مع السلطة ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية لسد تلك الاحتياجات اللازمة وبالخصوص في مجالي التعليم والصحة خلال الفترة القادمة .
 
وأكد الدكتور عادل باحميد أن المؤسسة ستعمل جاهدة خلال الفترة القادمة لدعم تعليم الفتاة بمديرية القطن في مراحله المختلفة وخاصة التعليم الثانوي والجامعي وتمويل وتنفيذ البرامج والمشاريع التي تدعم هذا المجال لإيجاد بيئة تعليمية مناسبة للفتاة .
 
وفي اللقاء ثمن الأستاذ رياض الجهوري الجهود المبذولة من قبل مؤسسة العون للتنمية في رفد المديرية بالكثير من المشاريع التنموية وخاصة في مجال التعليم والصحة من خلال برامج تحسين البيئة المدرسية بمدارس المديرية من خلال توفير المكتبات المدرسية وفي مجال الصحة بدعم المخيمات الجراحية.
 
مؤكدا بأن الفترة القادمة تحتاج بذل مزيد من الجهد لتحقيق التنمية المنشودة بتعاون مثمر مع كافة منظمات المجتمع المدني معرباً عن شكره وكافة أهالي مديرية القطن على ما تقدمه المؤسسة من مشاريع تنموية بالمديرية .
عدد القراءات : 1574
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات