احدث الاخبار

مؤسسة المعلم للتنمية تختتم البرنامج التدريبي لقيادات مكتب التربية بمحافظة الجوف بحضور المحافظ

مؤسسة المعلم للتنمية تختتم البرنامج التدريبي لقيادات مكتب التربية بمحافظة الجوف بحضور المحافظ
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 03-02-2014
اختتمت اليوم مؤسسة المعلم للتنمية البرنامج التدريبي (مهارات الإدارة الحديثة) لقيادات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، وفي كلمته الافتتاحية رحب مدير المؤسسة خالد أحمد العُكَّه بالحاضرين، وتقدم بالشكر الجزيل لمعالي وزير التربية والتعليم أ.د/عبدالرزاق الأشول لجهوده الراعية للبرنامج التدريبي المُنعقد .
 
وفي ذات السياق أشار مدير المؤسسة إلى أن المؤسسة جعلت نصب عينيها خدمة المحافظة، ومن التعليم أولوية اهتمامها وكانت البداية من مكتب التربية بالمحافظة .
 
من جانبه أكد محافظ محافظة الجوف محمد سالم بن عبود في كلمته التي ألقاها، أكد أن هذه البرامج التدريبية تسهم في إعداد التربوي الناجح والمعلم القدير، مشددا على ضرورة تكاتف الجهود من أجل المضي قدما في عملية التنمية، مضيفا أن: (مكتب التربية من أفضل المكاتب التنفيذية في الجوف، ويعد من حيث التصنيف الفني والمالي والإداري الأول في المحافظة) .
 
وفي ختام كلمته تقدم بالشكر لمؤسسة المعلم للتنمية؛ لشعورها بالمسؤولية ونشاطاتها التي تدفع بالعملية التعليمية قدما إلى الأمام، داعياً لها بالسداد والنجاح المؤسسي .
 
هذا وقد سلم محافظ الجوف لمدير مؤسسة المعلم درع شكر وعرفان نيابة عن معالي وزير التربية والتعليم تقديرا من الوزارة لما تبذله المؤسسة من جهود في سبيل النهوض بالعملية التعليمية في محافظة الجوف .
 
حضر الفعالية محافظ محافظة الجوف محمد سالم بن عبود، و وكيل المحافظ خالد هضبان، و مستشار المحافظ سعيد محمد عياش، ومدير مكتب التربية بالمحافظة محمد صالح محسن .
عدد القراءات : 2149
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات