احدث الاخبار

أبناء قبيلة أرحب في بيان لهم : صحيفتي "الشارع" و"الأولى" تحرض على قتلنا ونحتفظ بحقنا القانوني في مقاضاتها أمام النيابات والمحاكم(نص البيان)

أبناء قبيلة أرحب في بيان لهم : صحيفتي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) خاص         التاريخ : 29-01-2014
دعا أبناء قبيلة أرحب القائمين على صحيفتي "الشارع" و"الأولى" وبعض وسائل الإعلام للكف عن التحريض على القتل وتلفيق الأخبار الكاذبة التي لا تمت للحقيقة بصلة، إن هذه الصحف تشارك في قتلنا بصورة صادمة، وتشجع على ذلك منذ غزتنا مليشيا الحوثي الإرهابية القادمة من صعدة وسفيان وغيرها ونحن آمنين في عقر دارنا، وتعمل كبوق إعلامي لهذه المليشيا تبرر قتلنا وتهجيرنا وتفجير منازلنا بالألغام.
 
وقالوا في بيان لهم تلقت شبكة اخبار السعيدة نسخه منه - ان هذه الصحف  وبعض وسائل الإعلام من أخبار كاذبة وملفقة تحرض على قتلنا أبناء أرحب بشكل مريع لا يراعي قيم الصحافة ولا يتحرى الموضوعية والمصداقية ولا يلقي بالاً لسفك الدماء وإزهاق الأرواح.
 
وأضاف البيان إن أبناء قبيلة أرحب يحتفظوا بحقهم القانوني  في مقاضاتها أمام النيابات والمحاكم.
 
 
نص بيان قبيلة أرحب
 
يتابع أبناء قبيلة أرحب بأسف بالغ ما تنشره صحيفتي "الشارع" و"الأولى" وبعض وسائل الإعلام من أخبار كاذبة وملفقة تحرض على قتلنا أبناء أرحب بشكل مريع لا يراعي قيم الصحافة ولا يتحرى الموضوعية والمصداقية ولا يلقي بالاً لسفك الدماء وإزهاق الأرواح.
 
إن هذه الصحف تشارك في قتلنا بصورة صادمة، وتشجع على ذلك منذ غزتنا مليشيا الحوثي الإرهابية القادمة من صعدة وسفيان وغيرها ونحن آمنين في عقر دارنا، وتعمل كبوق إعلامي لهذه المليشيا تبرر قتلنا وتهجيرنا وتفجير منازلنا بالألغام.
 
كما أنها تتعمد افتراء أكاذيب عن اندلاع مواجهات في عزلة زندان، وعن توغل للمليشيات الحوثية الإرهابية، لقلب الحقائق والتغطية على الخسائر البشرية والمادية الفادحة التي تكبدتها عصابات الحوثي الإرهابية. 
 
ونحن إذ ندعو القائمين على هذه الصحف للكف عن التحريض على القتل وتلفيق الأخبار الكاذبة التي لا تمت للحقيقة بصلة، فإننا نحتفظ بحقنا القانوني في مقاضاتها أمام النيابات والمحاكم.
 
صادر عن أبناء قبيلة أرحب 
29.1.2014
عدد القراءات : 1861
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات