احدث الاخبار

قيادات السلطة المحلية والتنفيذية بمديريات قطاع رداع يرفعون برقية تهنئة للرئيس ويؤكدون دعمهم لمخرجات الحوار الوطني

قيادات السلطة المحلية والتنفيذية بمديريات قطاع رداع يرفعون برقية تهنئة للرئيس ويؤكدون دعمهم لمخرجات الحوار الوطني
اخبار السعيدة - رداع (اليمن) ناصر الصانع         التاريخ : 28-01-2014

رفعت قيادات السلطة التنفيذية والمحلية بمديريات قطاع رداع اليوم برقية تهنئة ومباركة الى الأخ المناضل المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مؤتمر الحوار الوطني وإلى الأمانة العامة وأعضاء مؤتمر الحوار وكافة أبناء الشعب اليمني باركوا خلالها اختتام مؤتمر الحوار ونجاحه في الوصول الى مخرجات قيمة وثمينة تلبي متطلبات العصر وتستجيب لطموحات الشعب وتطلعاته في يمن جديد ودولة مدنية حديثة ترتكز على النظام والقانون وعلى العدل والمواطنة المتساوية ، وأكدوا دعمهم لمخرجات الحوار الوطني .

وخلال الرسالة التي بعثها وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات قطاع رداع الدكتور سنان مقبل جرعون باسمه ونيابة عن القيادات التنفيذية والمحلية بالقطاع عبر فيها تقديرهم للرئيس عبدربه منصور هادي وقيادته الحكيمة والحازمة لمؤتمر الحوار الوطني من أولى جلسات الحوار حتى الجلسة الختامية العامة وكذا تحمله مسؤولية قيادة الوطن في ظروف صعبة وحرجة ونجاحه بالسير بالبلاد إلى بر الأمان

وكذا تقدير قيادات رداع لكافة الجهود التي بذلت لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني ابتداء باللجنة الفنية وهيئة رئاسة مؤتمر الحوار والأمانة العامة ولجنة التوفيق وفرق العمل وأبناء القوات المسلحة والأمن الذين سهروا من أجل تأمين مؤتمر الحوار وتوفير الأجواء الآمنة له خلال فترة الانعقاد ؛ كما عبروا عن سعادتهم الغامرة بنجاح اختتام مؤتمر الحوار الوطني.

مؤكدين إن الشعب يقدرون عالياً هذا الإنجاز التاريخي العظيم الذي ما كان له أن يتحقق لولا الجهود المخلصة الصادقة للأخ رئيس الجمهورية ومعه كافة الشخصيات الوطنية والشقيقة والصديقة، لإخراج الوطن من أزماته والتأسيس لمستقبل أجياله في رسم معالم الطريق الصائب نحو بناء يمن جديد خالٍ من رواسب وتراكمات وصراعات الماضي.

مشيدين بالنتائج الإيجابية المحققة التي أجمعت عليها كافة مكونات الحوار الوطني على قاعدة الوفاق والتوافق. كما اكد الوكيل جرعون دعم القيادات التنفيذية والمحلية وكافة أبناء مديريات قطاع رداع لمخرجات الحوار الوطني الشامل والعمل على تنفيذها على ارض الواقع .

وفي ختام البرقية اكد الوكيل جرعون أن مديريات قطاع رداع بكل مكوناتها ستظل وفيةً للوطن مخلصةً للقيادة السياسية ممثلةً برئيس الجمهورية فخامة المشير عبدربه منصور هادي .

عدد القراءات : 1711
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات