احدث الاخبار

الى متى كل هذا التلاعب بمشاعرنا وحقوقنا كصحفيين في الوكالة.. ؟!!

الى متى كل هذا التلاعب بمشاعرنا وحقوقنا كصحفيين في الوكالة.. ؟!!
اخبار السعيدة - بقلم - أنور البحري         التاريخ : 26-01-2014
يبدو اننا في وكالة سبأ بحاجة لوقفة جادة وحازمة في باب رئيس الجمهورية عله يجد حلا منصفا وشفافا لمنتسبو وكالة الأنباء اليمنية سبأ "لسان حال الدولة".. ربما يتمكن فخامته من كشف الغموض في التعاطي مع حقوق غالبية أبناء" سبأ" المكتسبة وكشف حقيقة ما إذا كان المتجبر والمتعنت في صرف حقوقنا هو وزير المالية صخر الوجيه أم مسئولينا في الوكالة وان كان السبب الأول هو الحاصل فيجب ان تدعو لهذه الوقفة قيادة الوكالة وتكون في باب الرئاسة وليس في الوكالة ولامجلس الوزراء..
 
فما سمعناه من تسريبات من بعض قيادات الوكالة عن ان وزير المالية رفض صرف اعتمادات الوكالة للعام 2014 وبعد جهد جهيد ، أفرج عن 50 في المائة من موازنة الوكالة للعام 2013 بمعنى انه لم يعتمد موازنة العام 2014 وبالتالي لم يتم اعتماد التسويات المستحقة لكوادر وموظفي الوكالة المتأخهرة لهم منذ سنوات الى جانب عدم صرف الاستحقاقات ، وبصراحة لم نعد ندرك الحقيقة من أين الخلل وما الموانع في إحقاق الحقوق لمنتسبي "سبأ" .
 
فقد طفح الكيل لدى الغالية العظمى من أبناء الوكالة.. خصوصاً وأن حقوقهم المكتسبة في التسويات لم يتم اعتمادها للبعض منذ اكثر من اربعة أعوام وظل الأمر بين غموض شئوننا في الوكالة وتارة الخدمة وأخرى المالية.. نريد الحقيقة وعلى قيادة الوكالة ان تكون أكثر شفافية مع موظفي الوكالة وطلب دعمهم في كشف الحقيقة كصحفيين من خلال تناولاتهم المهنية او الوقوف الذي يجب أن ندعوا اليه اليوم وكلما دعت الحاجة ذلك ، فالمسؤلية كاملة تقع على قيادة الوكالة ويجب على كل صاحب حق ان يتحرك فكما يقال "ماضاع حق وراه طرّاد" .. والله المستعان
عدد القراءات : 2995
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات