احدث الاخبار

على نفقة فاعل خير مؤسسة البادية الخيرية توزع اللحوم في حضرموت وعدد آخر من المحافظات

على نفقة فاعل خير مؤسسة البادية الخيرية توزع اللحوم في حضرموت وعدد آخر من المحافظات
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن) خاص         التاريخ : 26-01-2014
دأبت مؤسسة البادية الخيرية ومن ورائها أهل الخير والمعروف على فعل الخير وتقديمه للإنسان المحتاج في كل مواسم العام وشهور السنة ، فاعل خير جزاه الله خيراً وبارك له في رزقه وأهله وعمره اعتمد ذبح عدد (2) رأس من الأغنام كل يوم لمدة شهرين وتوزيع لحومها على الأسر الفقيرة والمعاقين والأيتام في كافة محافظات اليمن .
 
توزيع اللحوم شمل في مراحله الأولى مديريات وادي حضرموت يومياً ولمدة شهر ونيف تقريباً .. لينتقل بعدها العطاء المؤسسي ليشمل ساحل حضرموت ومحافظات أخرى تعاني فيها الأسر من الحرمان والحاجة عبر جمعيات ومؤسسات شركاء البادية ..
 
جمعية التراحم الاجتماعية الخيرية بمديرية غيل باوزير نفذت برنامج "توزيع اللحوم" وشمل الأسر الفقيرة والأيتام ،
وتم توزع اللحوم على مدى ثلاثة أيام متتالية من 13 – 15 ربيع الأول واستفاد من برنامج توزيع اللحوم (30) أسرة تحوي (150) فرد .
 
محافظة شبوه وصلها الخير حيث وزعت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية - مديرية عتق اللحوم على عدد من الأسر المحتاجة وذات الدخل المعدوم والمحدود في مدينة عتق واستفاد من برنامج توزيع اللحوم (21) أسرة تحوي (259) فرد .
 
وفي محافظة صعده وزعت جمعية الأمل الاجتماعية الخيرية لحوم عدد (2) رأس غنم واستفاد من توزيع اللحوم عدد (25) أسرة فقيرة ومحتاجة ومتضررة من أحداث صعدة .
كما وزعت كذلك جمعية الفجر الخيرية بمحافظة حجة وغيرها من المؤسسات والجمعيات وزعت اللحوم على كثير من الأسر المحتاجة .
عدد القراءات : 3309
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات