احدث الاخبار

قيادة انصار الثورة تعتبر نجاح الحوار إنجازا تاريخيا وتعلن تأييدها لمخرجاته

قيادة انصار الثورة تعتبر نجاح الحوار إنجازا تاريخيا وتعلن تأييدها لمخرجاته
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) سبأنت         التاريخ : 24-01-2014
اعتبرت الهيئة العليا لقيادة انصار ثورة الشعب الشبابية السلمية نجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل إنجاز تاريخي وضمانة حقيقية لبناء اليمن الجديد اليمن الواحد المزدهر يمن النظام والقانون والمواطنة المتساوية.
 
وأعلنت الهيئة في بيان أصدرته اليوم وتلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه دعمها وتأييدها لمخرجات الحوار والتي تحققت بإجماع وطني .. مباركة للقيادة السياسية بزعامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وللشعب اليمني هذا الإنجاز الذي يعتبر الموجه الحقيقي لتعزيز النظام الجمهوري وترسيخ الوحدة اليمنية المباركة وتحقيق الشراكة الوطنية في السلطة والثروة.
 
ودعت الهيئة العليا لقيادة انصار ثورة الشعب الشبابية السلمية أبناء الشعب اليمني العظيم بكافة شرائحه وقواه السياسية للوقوف صفاً واحداً وسداً منيعاً لدحر كل المؤامرات والفتن التي تستهدف أمن الوطن واستقراره ووحدته ومكاسب الثورة.
 
وقالت :" وإننا إذ ندرك حجم التحديات للمرحلة القادمة لندعو كل أبناء الشعب اليمني العظيم إلى الوقوف صفا واحدا مع القيادة السياسية برئاسة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي في التصدي والرفض لكل الدعوات الهدامة والمشبوهة التي تستهدف النيل من المكتسبات الوطنية وأهمها الوحدة اليمنية والنظام الجمهوري والسلم الاجتماعي ".
 
وأضافت :" إننا على ثقة من أن تلك الدعوات ستواجه بصخرة الصمود الوطني لكل ابناء الشعب اليمني الرافض لكل اشكال التشرذم والفرقة الطائفية والمناطقية والفتن بكل دوافعها, وجميعنا مدركون أنها دعوات لهدم كل أحلام أبناء اليمن بالأمن والاستقرار والمدنية والازدهار".
 
وأعلنت الهيئة العليا لقيادة انصار ثورة الشعب الشبابية السلمية في البيان إدانتها لكل عمليات القتل والاغتيالات السياسية وغيرها وكل أعمال العدوان المسلح في كل مناطق الجمهورية وكذلك الاعتداءات على المؤسسات الأمنية والعسكرية والمؤسسات العامة والخاصة.
 
وأوضحت أن أبناء الشعب اليمني الأبي, اليوم امام مسؤولية تاريخية أمام الله وأمام ضمائرهم لاستشعار الأمانة الملقاة على عاتق الجميع في الوقوف بحزم لحماية الوطن ومكتسباته وكل أبنائه من المخططات الرامية للزج به في أتون الصراعات الطائفية والمناطقية ومؤامرات التقسيم والتفرقة بين أبناء الوطن الواحد, مهيبة بالجميع بأن يتذكروا دوما التضحيات الجسام للشهداء والجرحى لثورتي 26سبتمبر و14اكتوبر وثورة الشعب الشبابية السلمية.
 
واردف البيان قائلا:" نحن أحوج ما نكون اليوم الى الوقوف صفا واحدا اكثر من اي وقت مضى لتحقيق بناء اليمن الجديد الذي يتطلع فيه كل ابناء الوطن الى حياة كريمة ومستقبل مشرق بإذن الله، ولنسطر سفراً جديداً من تاريخنا التليد الذي ستفاخر به الأجيال".
 
وخلصت الهيئة في البيان قائلة :" إن حجم التحديات كبيرة, ولكننا على ثقة من تصميم ابناء اليمن على مواجهتها بالوقوف صفا واحدا مع القيادة السياسية ومؤسسات الدولة لدعم تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء الدولة المدنية الحديثة دولة المؤسسات والنظام والقانون وبما يحقق الرخاء والعدل والمساواة لكل ابناء اليمن". . مؤكدة في ذات الوقت ان الهيئة ستظل تدعم كل الجهود الخيرة لتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية وتجنيب وطننا الغالي ويلات الحروب والصراعات.
 
سبأ
عدد القراءات : 1534
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات