احدث الاخبار

مؤسسة الوضاح للحوار والتنمية تختتم دورة تدريبية في مجال محو الأمية المالية للشباب بعد

	مؤسسة الوضاح للحوار والتنمية تختتم دورة تدريبية في مجال محو الأمية المالية للشباب بعد
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أشجان المقطري         التاريخ : 23-01-2014

اختتمت بمحافظة عدن دورة تدريبية في مجال محو الأمية المالية للشباب بمحافظة عدن، نظمتها مؤسسة الوضاح للحوار والتنمية بالتنسيق مع مؤسسة تنمية القيادات الشابة ضمن برنامج المبادرة الإقليمية للادخار الشبابي، بدعم من (GIZ) الوكالة الألمانية للتعاون الدولي وبالتعاون مع مؤسسة صلتك القطرية. وهدفت الدورة التي استمرت على مدى ( 4 ) أيام متتالية إلى تزويد (30) مشاركاً ومشاركة من شباب محافظة عدن، لتعريفهم بالمنتجات التي تقدمها الجهات الادخارية من بنك الأمل وفرع الكريمي، وكذا التعريف بالتعليم المالي والادخار وإدارة الدين والخدمات البنكية والمفاوضات المالية وإعداد الموازنة.

وفي الاختتام أوضحت الأخت هدى الصراري مدير تنفيذي لمؤسسة الوضاح للحوار والتنمية بعدن، أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تساهم في تعريف الشباب بعملية الادخار للمساهمة في تنمية وتطوير المجتمع وتنفيذ مخرجات هذه البرامج على أرض الواقع..

مشيدة بالدور الذي تقدمه المنظمات الدولية والمحلية لتمويل المشاريع الصغيرة بالمحافظة..

وتمنت للشباب الاستفادة من هذه الدورة. حضر اختتام الدورة كل من الأخ / عارف ناجي رئيس مؤسسة الوضاح للحوار والتنمية والأخت/ نضال القباطي والأخت دفاع صالح ناجي مدربتا الدورة. بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في هذه الدورة.

عدد القراءات : 2148
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات