احدث الاخبار

مركز السكري بمستشفى الجمهورية بعدن يختتم دورة تدريبية للأطباء للعام 2014م

مركز السكري بمستشفى الجمهورية بعدن يختتم دورة تدريبية للأطباء للعام 2014م
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) أشجان المقطري         التاريخ : 23-01-2014

اختتمت بمحافظة عدن الدورة التدريبية للأطباء للعام 2014م التي أقامها مركز السكري بمستشفى الجمهورية العام النموذجي ، وشارك فيها ( 40) طبيباً وطبيبة من مختلف المرافق والمراكز الصحية بالمحافظة والتي استمرت (4) أيام متتالية. وتلقى المشاركون خلال هذه الدورة آخر التطورات في علاج مرض السكري، وكيفية تقديم الخدمة والعناية للمرضى، وكذا تقديم أفضل الرعاية الطبية.

وفي اختتام الدورة ألقى الدكتور/ عبد الله المطري أستاذ مشارك بكلية الطب جامعة عدن استشاري أمراض السكري والغدد ورئيس جمعية أصدقاء مرضى السكري ومدير مركز السكري بمستشفى الجمهورية العام بعدن كلمة قال فيها إن الهدف من الدورة التدريبية الخاصة بالأطباء هو رفع مستوى العلاج المقدم من قبل الأطباء المتدربين للمرضى، وأيضا تأهيلهم وتدريبهم على آخر التطورات في علاج المصابين بداء السكري الذي بدأ ينتشر بشكل ملحوظ في مجتمعنا وبين سكان المدن والأرياف ما يستدعي تكاتف الجهود بين جميع العاملين في المجال الصحي للوقوف معاً ضد المرض.

وأضاف :إن هذا جزء من نشاطات المركز المختلفة التي تشمل القيام بالمسوحات الطبية الميدانية بمختلف المرافق الحكومية وغير الحكومية بمحافظة عدن ، وكذا التثقيف الصحي والتوعوي للمواطنين والمرضى بداء السكري بمختلف المجالات الصحية.. متمنياً لهم الاستفادة من هذه الدورة. وفي اختتام الدورة تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين بهذه الدورة.FNN

عدد القراءات : 1913
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات