احدث الاخبار

بنعمر: لمست من خلال لقاءاتي العديدة مع الدكتور شرف الدين طيلة الفترة الماضية حسه الوطني العالي وعمله الدؤوب من أجل مصلحة اليمن واغتيالة "جريمة بحق اليمن"

 بنعمر: لمست من خلال لقاءاتي العديدة مع الدكتور شرف الدين طيلة الفترة الماضية حسه الوطني العالي وعمله الدؤوب من أجل مصلحة اليمن واغتيالة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 21-01-2014
أدان مساعد أمين عام الأمم المتحدة ومستشاره الخاص لليمن جمال بنعمر بشدة اغتيال عضو مؤتمر الحوار الوطني عن مكون أنصار الله الدكتور أحمد شرف الدين صباح اليوم في صنعاء. واغتال مجهولون عضو مؤتمر الحوار الوطني عن جماعة الحوثيين الدكتور أحمد شرف الدين صباح اليوم الثلاثاء في أحد شوارع العاصمة اليمنية صنعاء.
 
وقال في بيان صحفي "إن هذه جريمة في حق اليمن واستهداف جديد للعملية السياسية ومحاولة يائسة لإفشال مؤتمر الحوار"، داعياً السلطات إلى محاسبة مدبري هذه الجريمة ومنفذيها.
 
ونوه بنعمر أن الدكتور شرف الدين كان له دور بارز وفاعل في مسيرة التغيير في اليمن منذ بدايتها، خصوصاً مساهماته البناءة في مرحلة التحضير لانعقاد مؤتمر الحوار وحتى تاريخ اغتياله.
 
وأضاف انه "لمس خلال لقاءاته العديدة مع الدكتور شرف الدين طيلة الفترة الماضية حسه الوطني العالي وعمله الدؤوب من أجل مصلحة اليمن"، متقدماً بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد و"أنصار الله" واليمنيين عموماً.
عدد القراءات : 1759
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات