احدث الاخبار

وثاق تستنكر اغتيال دبلوماسي إيراني في صنعاء وتطالب بالتحقيق

وثاق تستنكر اغتيال دبلوماسي إيراني في صنعاء وتطالب بالتحقيق
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 20-01-2014
أدانت مؤسسة وثاق للتوجه المدني "العملية الإرهابية الغادرة" التي استهدفت الملحق الاقتصادي في السفارة الإيرانية بصنعاء "علي أصغر اسدي" يوم السبت 18يناير2014 وأدوت بحياته.
 
وفي الوقت الذي استنكرت وثاق بأشد العبارات في بيان لها تلقت شبكة اخبار السعيدة نسخة منه  "هذا العمل الإرهابي" فقد دعت السلطات اليمنية إلى سرعة التحقيق في الحادث وتقديم الجناة إلى العدالة".
 
وأكدت وثاق في هذا السياق أن "مثل هذه الأعمال التي استهدفت دبلوماسياً  تسيء إلى اليمنيين وتعتبر جريمة وتطوراً خطيراً يجب إدانته والتعاون بين المجتمع والدولة للحد من الانفلات الأمني".
 
 
نص البيان
 
بيان مؤسسة حول اغتيال دبلوماسي إيراني في صنعاء

تدين مؤسسة وثاق للتوجه المدني العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت الملحق الاقتصادي في السفارة الإيرانية بصنعاء "علي أصغر اسدي" يوم السبت 18يناير2014 وأدوت بحياته.
وفي الوقت الذي تستنكر وثاق بأشد العبارات هذا العمل الإرهابي فإنها تدعو السلطات اليمنية إلى سرعة التحقيق في الحادث وتقديم الجناة إلى العدالة.
وتؤكد وثاق في هذا السياق أن مثل هذه الأعمال التي استهدفت دبلوماسياً تسيء إلى اليمنيين وتعتبر جريمة وتطوراً خطيراً يجب إدانته والتعاون بين المجتمع والدولة للحد من الانفلات الأمني.

مؤسسة وثاق للتوجه المدني
19يناير2014
عدد القراءات : 1784
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات