احدث الاخبار

صعتر: يدعوا الي دعم مخرجات الحوار الوطني ويعتبرها المخرج الوحيد والأمن لليمن من الحالة الراهن

صعتر: يدعوا الي دعم مخرجات الحوار الوطني ويعتبرها المخرج الوحيد والأمن لليمن من الحالة الراهن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) فؤاد المسلمي         التاريخ : 19-01-2014
قال المهندس عبدالله صعتر عضو مؤتمر الحوار الوطني أن التجمع اليمني للإصلاح يبذل جهود كبيرة في مؤتمر الحوار الوطني الشامل على جميع المستويات ودوره في إنجاح الحوار والخروج برؤية مشتركة تضع مصلحة اليمن واليمنيين فوق كل اعتبار.
 
ودعا صعتر العاملين إلى القيام بواجبهم في توعية المجتمع بأهمية ما تم انجازه في مؤتمر الحوار الوطني ودعم ومخرجاته باعتباره المخرج الوحيد والأمن لليمن من الحالة الراهنة.
 
جاء ذلك في كلمة له في اللقاء الموسع للعاملين بدائرة التوجيه والإرشاد بالمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية.
 
ومن جهته اعتبر الدكتور عضو مؤتمر الحوار الوطني احمد زبين عطية تهجير جماعة الحوثي المسلحة لسلفيي دماج جريمة إنسانية ترفضها الشريعة الإسلامية والقوانين والدساتير الدولية. 
 
داعياً الأمة للوقوف صفا واحدا ضد هذه جريمة تهجير سلفيي دماج من قبل جماعة الحوثي المسلحة.
 
الحاضرون في اللقاء الموسع استنكروا تهجير سلفيي دماج, مشيرين إلى الآثار الخطيرة والمدمرة لنهج جماعة الحوثي المسلحة في تهجيرها لسلفيي دماج كونه يؤسس لفرز طائفي ومذهبي ويفتح باب الفتنة على مصراعيها.
 
واعتبروا التهجير بادرة تأسس لتفكيك النسيج الاجتماعي لليمن, وتنمي العصبية المنتنة في نفوس أبناء الشعب, وتورث النهب والسلب.
عدد القراءات : 1894
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات