احدث الاخبار

الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي 2013

الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون تكرم عمالها في ملتقاهم السنوي 2013
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 17-01-2014

نظمت الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون – إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه صباح اليوم الخميس 16 /1/2014 بتعز الحفل التكريمي السنوي لعامليها للعام 2013 وفي الحفل الذي بدء بآيٍ من الذكر الحكيم ألقى الأخ هشام علي محمد سعيد – المدير التنفيذي للشركة كلمةقال فيها " أن الملتقى السنوي يكتسب أهمية خاصة من كونه وسيلة للتواصل الجماعي بين مختلف المستويات الوظيفية باعتباره أداة هامة لترسيخ قيم التواصل والمحبة والإخاء بين كافة أبناء الشركة مضيفاً أن ما تحقق للشركة من نجاحات خلال العام 2013م يرجع الفضل فيه بعد توفيق الله تعالى لجهود العاملين مؤكداً أن تلك النتائج التي تحققت ستنعكس على واقع ومستقبل نشاط الشركة من خلال مزيد من الاستثماروالتوسعات في نشاطها الصناعي .

 

وأضاف  : إن الملتقى السنوي مناسبة تكريمية لكافة أبناء الشركة تؤكد من خلالها الإدارة العليا عرفانها بجهود العاملين كسواعد بناءة في محراب العمل والعطاء مهنئاً في ختام كلمته جميع العاملين بهذه المناسبة عامة والمكرمين خاصة .

 

وفي  كلمة العاملين التي ألقاها الأخ جواد عبده أحمد أكد من خلالها حرص العاملين على العمل كفريق عمل واحد معتبراً الملتقى مناسبة سنوية تجمع العاملين كأسرة واحدة تحت سقف واحد في مختلف محافظات الجمهورية .

 

وأضاف  " انه بكل فخر واعتزاز نقف اليوم رافعي الرؤؤس لكوننا سواعد بناء لا معاول هدم في هذا الوطن الذي تحيط به الفتن من كل صوب ومن كل اتجاه وهو ما يضاعف مسؤوليتنا كعمال بهم يمكن التمييز بين الشعوب التي تقدس العمل وتعتبره عنوان رقيها وتقدمها وبين الشعوب المتخلفة التي تفتقر إلى أبسط مقومات الحياة بسب البطالة والفقر .

 

وفي  ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية التي نالت استحسان الحاضرين جرى تكريم كوكبة من العمال المتميزين والمثاليين خلال العام 2013 .

عدد القراءات : 1835
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات