احدث الاخبار

ناتكو الإلكترونيات تدشين أكبر شاشة تليفزيونية في اليمن

ناتكو الإلكترونيات تدشين أكبر شاشة تليفزيونية في اليمن
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) حسان الحجاجي         التاريخ : 13-01-2014
احتفلت شركة ناتكو الإلكترونيات في معرضها الرئيسي في صنعاء ولأول مرة في اليمن بتقديم شاشة هايسنس حجم "84 بوصة" المزودة بتقنية 4K (أربعة أضعاف الوضوح مقارنة بشاشات FHD).حضر الحفل معالي أمين العاصمة ـ  الأستاذ/ عبد القادر هلال وسعادة السفير الصيني ـ تشانغ هوا بحضور عدد من كبار الشخصيات والإعلاميين.
 
وقد القى كلمة الافتتاح المدير التنفيذي لشركة ناتكو ـ الأخ/ فتحي عبد الواسع هائل تحدّث فيها عن توسع وتطور شركة هايسنس مسلطاً الضوء على آخر التقنيات في هذا المجال.
 
كما القى سعادة السفير الصيني كلمة بمناسبة تدشين اكبر شاشة 3D في اليمن لشركة هايسنس الصينية العالمية, أشار فيها إلى أن سر نجاح الشركة يكمن في العمل على تطوير علامتها التجارية الخاصة, حيث تعد هايسنس من العلامات التجارية الصينية الواعدة والتي تسعى إلى تعزيز مكانتها على الخارطة العالمية من خلال توفيرها أعلى مستويات الجودة واعتمادها على الابحاث والتطور باستمرار.
 
وتحتل هايسنس حالياً المرتبة الأولى في الصين في مجال صناعات الشاشات والمرتبة الخامسة عالمياً في عام 2013.
 
وفي تصريح خاص قال المدير التنفيذي لناتكو الاستاذ فتحي عبدالواسع هايل : هايسنس (hisense) شركة عملاقة صينية بدأت اليوم تغزو العالم في التقنية وتنافس كبرى الشركات في العالم من حيث احدث التقنيات الموجودة على مستوى العالم في مجال التلفزيونات والثلاجات والغسالات وأجهزة التكييف .
 
واضاف ونحن ندشن وكالة هايسنس (hisense) في اليمن لأول مرة نشعر بالسعادة لأنا نمثل هذه الشركة العملاقة التي سوف تغزو الاسواق اليمنية بمنتجات عالية الجودة ومنتجات تطبق احدث التقنيات الموجودة في العالم .
 
وعبر عن تفاؤله الكبير بحجم وقدرة شركة هايسنس  على المنافسة في السوق المحلية في الفترة القادمة.
 
من جانبه قال نائب رئيس شركة ناتكو للإلكترونيات نبيل ناصر قدعي التدشين اليوم لوكالة هايسنس هو الارتقاء في مستوى الجودة للأجهزة المنزلية بصورة عامة في السوق وايضا الارتقاء بمستوى سمعة الجودة للمنتجات الصينية لأن النظرة المأخوذة للأسعار الصينية ان الاسعار رخيصة والجودة منخفضة واليوم نحن نثبت للناس ان الوكالات الصينية والمنتجات الصينية ممكن ان تكون المنتجات عالية الجودة مثل المنتجات اليابانية والكورية واحتمال تتفوق عليها في بعض الاحيان إضافة الى ان الاسعار معقولة .
 
واضاف نحن في شركة ناتكو نسعى دائما الى ان نظهر بمستوى الذوق العام كهدف وضعناه نصب اعيننا في هذا المجال منذ بدأنا وان شاء الله نكون متواصلين مع هذه التطورات والتقنيات الحديثة في مجال الالكترونيات لأن التطور فيها سريع جدا ، ومواكبتها يحتاج الى جهد وتركيز عالي وان شاء الله تكون هذه فاتحة خير .
 
وعن مواصفات الشاشة (84) بوصة قال هذه الشاشة ليست الاخيرة وممكن مستقبلا او في وقت قريب جدا رح تظهر شاشة اكبر (110) بوصة وشاشات شفافة ومقوسة مشيرا الى ان هذه  صدرت  مؤخرا ورح يتم التواصل مع هايسنس لتكون موجودة لدى معارض ناتكو  قريبا مسترسلا بالقول شاشة (84) هي الافضل اليوم بالسوق اليمنية.
 
يشار الى ان شركة هايسنس تأسست في العام 1969وتتبع استراتيجية النمو المتمثلة في “بناء الشركة بالتكنولوجيا ولكن بحكمة.” وتفاخر شركة هايسنس بأنها تضم أكثر من 20 شركة تابعة لها الآن، وتباع منتجات هايسنس في أكثر من 130  دولة في مناطق مثل أوروبا وأميركا وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، بلدان رابطة الدول المستقلة، وغيرها. ولدى الشركة قواعد إنتاج عالمية في جنوب أفريقيا، الجزائر، ومصر. ولدى شركة  هايسنس مكاتب مبيعات في أميركا، أستراليا، اليابان، ودول أخرى
عدد القراءات : 5344
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات